الكرة السعودية

بقفاز سيهيتش .. الخليج يفرض التعادل على الشباب

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

تصوير – يوسف جاسم

حسم التعادل السلبي مواجهة الخليج مع ضيفه الشباب في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأمس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وشكّل الشباب التهديد الأول على مرمى الخليج في الدقيقة ١٢ بعد تسديدة قوية من هتان باهبري تصدى لها الحارس إبراهيم سيهيتش لتتهيأ أمام كارلوس جونيور الذي سددها في المكان الذي يقف فيه سيهيتش ليحافظ الأخير على نظافة شباكه.

 

بدأ الشباب الشوط الثاني بقوة بعدما استغل هتان باهبري تمريرة خاطئة من لاعب الخليج الكوري هوانغ ليسدد الكرة قوية في الزاوية إلا أن تألق الحارس سيهيتش في إبعادها حال دون ولوجها الشباك. ورد عليها الخليج سريعاً برأسية من فابيو مارتينيز من خط الستة تصدى لها حارس الشباب محمد العبسي ببراعة.

 

وأضاع مهاجم الخليج عبدالله السالم فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة ٥٨ بعدما وضعه زميله فابيو مارتينيز في مواجهة المرمى بكرة عرضية مميزة إلا أن السالم فشل في اللحاق بالكرة لتمر أمامه وسط حسرة خلجاوية،وشهدت الدقيقة ٦٨ من اللقاء مغادرة متعب الحربي الظهير الأيسر لنادي الشباب بعد تعرضه للإصابة على مستوى العضلة الخلفية.

 

تواصلت بعدها محاولات الفريقين وكان أبرزها محاولة حبيب ديالو الذي تلقى كرة عرضية أرضية من هتان باهبري إلا أنه سدد الكرة في المكان الذي يقف فيه “نجم اللقاء” حارس الخليج إبراهيم سيهيتش لينتهي اللقاء سلبياً.

 

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى ٢٥ نقطة في المركز الحادي عشر متقدماً بنقطة وحيدة على الخليج الذي يليه في الترتيب مباشرة في المركز الثاني عشر.

 

ويحل الخليج ضيفاً على الفتح في الجولة القادمة يوم السبت في الأحساء بينما يستضيف الشباب نظيره الفيحاء في الرياض يوم الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com