الكرة العربية

التاريخي الهيدوس يعلن أعتزاله الدولي بعد التتويج الآسيوي 

 

 

قالت وسائل إعلام قطرية إن حسن الهيدوس قائد منتخب قطر اعتزل اللعب الدولي مع بلاده بعد مسيرة حافلة ومرور أسابيع قليلة على تتويج بلاده بكأس آسيا.

 

وقالت «شبكة بي إن سبورتس»، أمس السبت: «قائد العنابي يضع حداً لمسيرته برفقة المنتخب القطري بإعلانه الاعتزال الدولي بعد مشوار حافل امتد 16 عاماً ختمها حسن بلقب كأس آسيا 2023».

 

ونشرت قناة «الكأس» القطرية على منصة «إكس» مقطع فيديو للهيدوس أثناء جلوسه إلى جوار ماركيز لوبيز مدرب قطر ويقول لزملائه: «كلكم نجوم، وكلكم أبطال، وعندكم مهمة كبيرة في تصفيات كأس العالم، وبإذن الله نتأهل لكأس العالم، وكلنا واثقون فيكم».

 

وخاض الهيدوس (33 عاماً) مسيرة حافلة، وقاد قطر للفوز بلقب كأس آسيا لأول مرة في 2019، قبل أن ينجح الفريق في الاحتفاظ باللقب على أرضه، الشهر الماضي.

 

ويلعب الهيدوس في مركز الوسط الهجومي وصانع اللعب، ويجيد أيضاً شغل مركز الجناح، وهو لاعب صاحب إمكانات فنية عالية، ويحظى بشعبية كبيرة بين زملائه.

 

وصنع الهيدوس ثلاثياً متفاهماً في منتخب قطر مع أكرم عفيف، هداف كأس آسيا 2023، والمعز علي هداف كأس آسيا 2019 وسيواصل الهيدوس مسيرته على مستوى الأندية مع فريق السد الذي يمثله منذ 2007.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com