ألعاب مختلفة

انطلاق نهائيات كأس الطائرة بالقطيف

بمشاركة ٤ أندية

 

 

 

 

الكأس – عبدالله أمين

تنطلق يوم غدٍ الأحد على صالة الامير نايف الرياضية بالقطيف منافسات الأدوار النهائية من بطولة كأس كرة الطائرة السعودية والتي وصلت إليها أربعة اندية هي الهلال والاتحاد والابتسام والخليج بعد مرحلتين من مشوار المسابقة .

مرحلة ثالثة

تعتبر هذه المرحلة هي الثالثة في نظام المسابقة حيث اقيمت المرحلة الأولى بنظام خروج المهزوم ثم انطلقت المرحلة الثانية بنظام الذهاب والاياب واخيرا المرحلة النهائية بنظام الدوري من دور واحد لتحديد الترتيب النهائي بعدد مرات الفوز والنقاط وفارق الاشواط ونقاط الاشواط .

 

الخليج × الاتحاد

في الساعة الرابعة عصرا . حيث يدخل الخليج هذا اللقاء عقب تجاوزه في المرحلة السابقة فريق الاهلي في مجموع اللقائين بفارق نقاط الاشواط . بينما وصل الاتحاد ايضا عبر بوابة النصر بفارق الأشواط . وسيقود اللقاء الحكمين الدوليين يعقوب السبت وعبدالله الوردي والمسجل عادل البطاط ومراقب المباراة كامل الزاهر .

 

الابتسام × الهلال

في الساعة السادسة مساءا . الابتسام وصل إلى النهائيات بعد تجاوزه الصفا ذهابا وايابا . بينما الهلال تجاوز الفيصلي في نفس المرحلة . وسيقود المباراة الحكمين الدوليين عبدالرحمن الدوسري وياسر صائغ والمسجل ماهر المطوع ومراقب المباراة أمين الطريفي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com