الكرة العربية

مدرب العربي الكويتي: نحن في أتم الاستعداد

شدد خوان مارتينيز مدرب فريق العربي الكويتي على أهمية المباراة المرتقبة أمام فريق الاتحاد السكندري المصري، لافتاً إلى أنه استعد للقاء بشكل خاص خلال معسكر إسبانيا.

ويلتقي الفريقان في ضيافة نادي العربي في دولة الكويت مساء غدٍ الاثنين، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقده اليوم الأحد في الكويت: “اللقاء في وقت مهم، ونحن مستعدون جيداً له منذ معسكر إسبانيا، وإدارة النادي وفرت جميع عناصر النجاح وتتجاوب معنا في كل شيء”، مضيفاً: “نحن نستعد لـ 180 دقيقة أمام فريق الاتحاد السكندري باعتبار نظام البطولة ذهاب وعودة، واللقاء صعب والخصم يتمتع بثقل ومدرب مستمر منذ الموسم الماضي ووقع مع لاعبين جيدين”.

كما قال مدرب فريق العربي الكويتي: “حللت فريق العربي فنياً قبل قدومي إليه، وفي الهجوم ليس لدينا مشكلات بوجود الهداف الموسوي وفي الدفاع لا نملك ضعف، حيث تعاقدنا مع السنوسي وقلفا وحامد وراؤول وتشافي، الذين يميلون للناحية الدفاعية، ومهمتي مع العربي تسير بشكل تصاعدي، وكنت أنظر للمستقبل من خلال المباريات مع فرق عالية المستوى في معسكر إسبانيا”.

ومن جانبه أشاد حسين الموسوي قائد فريق العربي بمعسكر إسبانيا، لافتاً إلى أنه “كان ناجحاً وخير إعداد لمنافسات الموسم الجديد”، مضيفاً: “فريق الاتحاد يملك عناصر جيدة وفريق صعب جداً والمباراة ستكون صعبة للغاية، نعود الآن للبطولة العربية ونحن في تطور مستمر، ونتمنى أن نقدم مستوى جيداً لإسعاد الجماهير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com