الكرة السعودية

الأهلاويين : إدارتنا تحتاج تغيير في الأفراد والأفكار .. وأداء لاعبينا مخجل

 

شهدت موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”  غلياناً من جماهير النادي الأهلي على خلفية خروج الفريق الكروي الأول بالنادي من دوري أبطال آسيا إثر الخسارة في لقاء ربع النهائي أمام النصر بنتيجة 2-0 .
وشهد مواقع التواصل حالة الغضب الكبيرة التي اعترت الجماهير الأهلاوية حسرة على الخروج المر من البطولة ، وجميع عشاق الأهلي كانوا في حالة غضب قوية بسبب حالة الفريق بالمباراة ، الذي كان تائه في ارضية الملعب وليس له وجود .

وذكرت بعض الجماهير ان الادارة الأهلاوية برئاسة عبدالإله مؤمنة ونائبه والمشرف السابق الامير منصور بن مشعل لديها أخطاء وكوارث إدارية لاتشفع لها الفترة الماضية ويتحملوا الجزء الأكبر ، وهم سبب رئيسى لما وصل له الفريق بهذا الحال السيء ، بعد العمل العشوائي الغير احترافي من قبلهم تسبب في هروب اللاعبين الأجانب وعدم الاستقرار الداخلي ، وبعض اللاعبين والمدرب ذكروا الفترة الماضية ان البيئة الحالية بالنادي ليس طبيعية وتحتاج الشفافية مع الجميع والعمل بجودة ممتازة .

والبعض من الجماهير كانت في حيرة و مستغربه من اللاعبين اليوم وأداءهم الذي كان غريب جداً ، حتى الروح والإصرار اختفت ، والمستوى كان مخجل للكرة السعودية قبل الأهلاوي ، والبعض وصفها كأنها مباراة ودية للأهلي او اللاعبين ليس لهم رغبة في اللعب ، لم نشاهد لاعبين يقتالوا ويحاربوا للتأهل مثل لاعبين النصر ، الكل كان بعيد جداً عن أجواء المباراة وفي حالة سرحان عجيب .
وكثير ذكر ان المتابعين للمباراة شاهدوا قمصان الأهلي تجري في الملعب دون أي ردة فعل من قبل اللاعبين والمدرب الذين اكتفوا بمشاهدة النصر يسجل ويتفنن في تضيع الفرص التي لو تم استغلالها كان ممكن تصل إلى نتيجة تاريخية .

واخيراً طالبت الجماهير ان العمل الحالي بالادارة غير واضح ولديهم اخطاء بدائية ، وانه لابد أن يكون هناك نقطة تحول والاستعانه في الخبرات الإدارية السابقة او تغيير في السياسات والافكار أو تغيير شامل في الأفراد حتى يعود الأهلي لمنصات التتويج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com