التقارير والحوارات

متحديا كل ظروفه.. الهلال جاهز وعلى الدوري “ناوي”

 

يتسم الموسم الرياضي الجديد للكرة السعودية، كغيره من البلدان، بالكثير من الأشياء المثيرة والإستثنائية في ذات الوقت، كان لجائحة كورونا الأثر الكبير فيها، ولعل من أبرز هذه المفارقات، الظروف التي تحيط بحامل لقب دوري الامير محمد بن سلمان الهلال، الذي سارت كل أمنياته عكس التيار، ورغم كل هذه الظروف لايزال مجلس إدارته ولاعبوه وجهازهم الفني متمسكون بأحلامهم وأهدافهم، فالغايات والإنجازات الإستنثائية لا يحققها إلا من كان إستثنائيا، وفي المساحة التالية نقف على راهن الأزرق السعودي قبل إنطلاقة الدوري.

إحباط آسيوي

كان لإبعاد فريق الهلال السعودي من بطولة دوري أبطال آسيا الأثر النفسي الكبير في نفوس اللاعبين، بعد أن أصيب عدد كبير من اللاعبين بفيروس كورونا، ليستبعد الفريق بسبب عدم قدرته على تقديم قائمة تضم ثلاثة عشر لاعبا كحد أدنى في مباراته الأخيرة بدور المجموعات أمام شباب أهلي دبي. حيث كان يمني الفريق الأزرق نفسه بمواصلة سجلة المميز في البطولة الآسيوية، وتكرار شريطة النسخة الماضية، وتحقيق اللقب للمرة الثانية توالياً ليصبح سعوديا للمرة الثانية، إلا أن الاقدار عجلت بوأد هذا الحلم.

عودة بعد راحة 

استأنف الهلال تحضيراته بعد غياب طويل، حيث عاد الفريق لمواصلة تدريباته في السابع من هذا الشهر، بعد إنتهاء مهلة الراحة التي منحها مدرب الفريق رازفان لوشسيكو للاعبيه والتي إمتدت لـ10 أيام، بعد عودتهم من الدوحة، ويبدو أن العودة المتأخرة للتدريبات قبيل إنطلاقة الدوري لا تؤرق الجهاز الفني كثيرا، نظير ما يملك لاعبيه من جاهزية كبيرة وأعداد جيد، بجانب خبرتهم وقدراتهم الفنية والتي تمكنهم من العودة سريعا لأجواء اللعب التنافسي، كما يدرك الروماني جيدا ماذا يفعل.

حماس وجدية وسط اللاعبين

على الرغم من كل هذه الظروف التي تحيط بلاعبي الهلال، إلا أن الشاهد والمتأمل لتدريبات لاعبي الهلال، يستشعر الحماس العالي والهمه والجدية للاعبين، في إطار إستعدادتهم لإنطلاقة الموسم الرياضي، الامر الذي يؤكد عزم اللاعبين الكبير على مواصلة رحلة تألق الفريق، على الرغم من الظروف التي واجهها، وأن الأزرق عازم على المحافظة على لقب الدوري.

صراع محتدم

من المنتظر أن يجد الهلال معاناة كبيرة في الحفاظ على اللقب، فعلى الرغم من تأثيرات جائحة كورونا، إلا أن أندية الدوري، قد أعدت العدة الكاملة من أجل خوض غمار المنافسة، الامر الذي يتطلب من الفريق الأزرق آداء كل المباريات بمستوى واحد حتى لا يبدأ في التفريط في نقاط مبارياته.

 

إختبار سهل أمام الوافد الجديد

يستهل الهلال مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بمواجهة فريق العين، الوافد الجديد للدوري، وعلى الورق يبدو أن الإختبار سيكون سهلا بكل المقاييس، نسبة للفوارق الكبيرة بين الفريقين في مستويات اللاعبين وعوامل الخبرة والتمرس، فكل هذه الأمور تصب في خانة الهلال.

 

عودة عطيف تطمئن الأنصار

مثلت عودة متوسط ميدان الهلال عبد الله عطيف للمشاركة مع الفريق، دفعة معنوية كبيرة لزملاءه ولجهمور الفريق، بعد تعافيه الكامل من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، الأمر الذي يقلل من قلق أنصار الفريق على المناطق الخلفية، ليكتمل خط دفاع الفريق بكل عناصرة الأساسية.

المفرج يفند إشاعة غوميز

طمأن فهد المفرج عضو مجلس إدارة نادي الهلال، جمهور الفريق حول ماروجت له وسائل التواصل الإجتماعي، عن نية مهاجم الفريق الفرنسي بافيتيمبي جوميز التقدم بشكوى ضد النادي، بشأن مستحقاته، وقال المفرج لصحيفة “عكاظ” السعودية إن تلك الأخبار ليست صحيحة من قريب أو من بعيد، مبديا استغرابه من تداول مثل تلك الشائعات على حد وصفه.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com