الكرة السعودية

الهلال يطفئ النور و الاتحاد يتخطى الخويلدية وأبناء المدينة يكرمون ضيوفهم بدبل

في ثاني جولات شباب السلة أقيمت خمس مواجهات تنافسية إذ أن دوري الشباب منذ بدايته وحتى النهاية يتمتع بالندية و المنافسة الشرسة مع وجود متغيرات من مباراة إلى أخرى وكانت النتائج على النحو التالي :

 

الأنصار- السلام ( الأنصار يكشر عن أنيابه )

تغلب الأنصار على ضيفه السلام بنتيجة ثقيلة جداً 81-42 وبرهن الأنصار أنه قادم بقوه وأن خسارته السابقة من الإتحاد لا تعكس مستوى الأنصار الحقيقي .

 

أحد – النهضه ( الجبل الأحدي يلتهم النهضة بشراسة ) 

يبدو أن خسارة أحد من النور في الجولة الأولى أثارت حفيظة الأحديين و أصروا على تصحيح الوضع وكان لهم ذلك بعد الفوز العريض على النهضة بنتيجة 65-37 ليثبت عودته السريعة .

 

   الإتحاد – الخويلدية ( الإتحاد يمشي بخطى ثابتة ) 

تغلب الاتحاد على الخويلدية في مباراة جميلة في معظم أوقاتها من الطرفين لكن أبناء جدة فرضوا سيطرتهم وأسلوبهم وتمكنوا من الظفر بنتيجة المباراة 60-52 ليخطو الإتحاد خطى ثابتة نحو الصدارة مناصفة مع الهلال و الفتح .

 

الهلال – النور ( الهلال يحاصر النور ويطفئ شعلته )

تمكن الهلال من التغلب على النور في المباراة التي أقيمت على صالة نادي الهلال بنتيجة 57-40 ويتضح من النتيجة أن المباراة كانت دفاعية بحته ولكنها لا تخلوا من المتعة والندية بوجود نخبة جيدة من اللاعبين و أيضاً مدربين من نفس المدرسة .

 

الأهلي – الفتح ( الفتح يحفظ ماء الوجه لأبناء الشرقية )

تمكن الفتح من تخطي مستضيفه الأهلي بنتيجة 52-61 لتكون المباراة الوحيدة في هذه الجولة التي يخسر فيها المستضيف و أيضاً الفريق الوحيد الشرقاوي الذي يفوز في هذه الجولة إذ تمكن أبناء الأحساء من فرض سيطرتهم منذ اللحظات الأولى وفرض أسلوبهم في المباراة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com