الكرة العربية

الكرامة يبتعد في الصدارة و حالات تحكيمية تحت النقاش في قمة تشرين و الجيش

 

انفرد الكرامة في صدارة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه في الشرطة بهدفين نظيفين على سجلهما على رمضان في الدقيقتين 15 و 91، ليصل إلى النقطة  26 ،و يبتعد عن المطاردين بفارق 3 نقاط ،مستفيدا من تعادل الوصيفين الجيش و تشرين بدمشق.
الجيش افتتح التسجيل في الدقيقة 32، بينما سجل  ماهر دعبول التعادل لتشرين في الدقيقة 57 ،
و في المباراة سجل المحلل التحكيمي على قناة سورية دراما الدولي باسل حجار وجود اربع حالات لركلات جزاء لم تحتسب لمصلحة تشرين، و هي الحالات التي أثارت جدلا واسعا بين الحكام و المحللين حول أحقية تشرين بالإعلان عن تلك الحالات.
و بنتيجة التعادل فقد الفريقان  نقاطا مهمة ابعدتهما عن المتصدر
.
حطين يعود بفوز عريض 
و في اللاذقية سجل حطين فوزا عريضا على ضيفه الحرية و غلبه بأربعة اهداف نظيفة ،أهداف اللقاء افتتحها انس بوطة  بهدفين متوالين في الدقيقتين 14 و 17 ، قبل ان ينهي محمد قلفاط الشوط الاول بهدف في الدقيقة 41.
و في الشوط الثاني اعلن الحكم عن ركلة جزاء نفذها مارديك ماردكيان تصدى لها  سالم الحرية، ليعود اللاعب نفسه و يتابعها في المرمى هدفا رابعا.
الحرية سنحت له فرصة تقليص الفارق لكن شاهر الشاكر تصدى لركلة جزاء نفذها سامر السالم ،قبل ان يعود شقيقة محمد السالم و يتصدى لركلة جزاء من انس بوطة في الدقيقة 87.
و بذلك يقلص حطين الفارق بينه و بين الثواني إلى نقطة واحدة فقط.
الوحدة يسجل فوزا جديدا
و في دمشق  تمكن الوحدة من المركز الخامس بفوزه الكبير على الفتوة بأربعة اهداف لهدف افتتح عدي جفال في الدقيقة الخامسة، و سجل ماهر العيس الهدف الثاني د60، فيما سجل مدافع الفتوة في مرمى فريقه بالخطأ، و اختتم رباعية الوحدة عبد الرحمن بركات في الوقت بدل الضائع ، فيما سجل اسعد رمضان هدف الفتوة الوحيد من علامة الجزاء.
الاتحاد يواصل النتائج الايجابية.
و في حلب و في جو   متقلب بين الغائم و الماطر ، تمكن الاتحاد من تحقيق فوز مهم على الساحل بهدف وحيد سجله اللاعب الشاب زكريا عزيزة  في الدقيقة 36،
الساحل دخل اللقاء مغلقا منطقته الخلفية بخمسة مدافعين و معتمدا على المرتدات، لكنه الاتحاد استثمر مرتدة الساحل قطعها المدافع و يتمريرتين فقط وصلت الكرة الي العزيزة الذي سددها ع الماشي في المرمى هدف المباراة الوحيد ،و به رفع الاتحاد رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع، بينما استقر الساحل في آخر الترتيب بنقطتين فقط.
و في حماة انتهت مباراة الطليعة و الوثبة بالتعادل السلبي ، و هي النتيجة التي لم ترض الفريقين. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com