الأخبارالكرة العربية

الكرامة يستعيد الثقة ويتقدم لوصافة الدوري السوري

تمكن فريق الكرامة من تعويض خسارته الأولى مع تشرين في ختام الذهاب وعاد بفوز معنوي على الحرجلة  الضيف الجديد على الدوري الممتاز، وتمكن من خلال هذا الفوز من تعويض فقدان الصدارة فتقدم للمركز الثاني مستفيدا من خسارة المتصدر السابق فريق تشرين.

الكرامة دخل اللقاء بحذر شديد و بهدف وحيد وهو النقتط الثلاث، قابله الحرجلة بعناد و اصرار لكسب المزيد من النقاط و تعزيز فرص البقاء في الممتاز.

امتداد كرماوي مع تسديدة خفيفة من نصوح ، تلتها تسديدة قوية من علي رمضان انقذها العالمة.. هذا كان مشهد البداية ليكون النسور على موعد مع الفرح في الدقيقة 16 حين رفع حارث النايف كرة بالمقاس ارتقى لها ميلاد حمد و حولها برأسه في المرمى هدف الكرامة الاول.

الحرجلة تحرك بغية للتعديل فسدد هدافه  ياسين من بعيد و كذلك فعل محمد غباش.

و في الثاني انقذ العالمة كرة هيثم اللوز، و رد القائم رأسية العويد، و ابتعدت صاروخية ريفا عن المرمى، و في الدقيقة 55 نفذ محمد غباش ركلة حرة مباشرة اتجهت إلى المرمى مباشرة قبل ان يلمسها ياسين سامية و يسجل منها هدف التعديل للحرجلة.

و مع تقدم الوقت تقدم الفريقان يرغبان التسجيل فأنقذ النعسان فريقه الكرامة من هدف محقق قبل ان تأتي الدقيقة التسعين ليستفيد ميلاد حمد من ركلة ركنية  تابعها برأسه في المرمى هدف الفوز و النقاط الثلاث للكرامة التي وضعته في المركز الثاني  خلف الجيش المتصدر.

و تنتظر الكرامة مباراة مهمة على ملعبه مع الاتحاد في المرحلة الثانية من الإياب قد تكون حاسمة و مفصلية على طريق استمراره بالمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى