الكرة السعوديةالكرة عالمية

الشرق يهزم الترجي..والقيصومة والأخدود وبيشة في مهمة فك الصدارة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي خسارته الثالثة على التوالي أمام مضيفه الشرق بثلاثة أهداف نظيفة ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي الأنوار .

تقدم الشرق مبكراً في الدقيقة ١١ بهدف للاعب عبدالله شعفان ، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للترجي في الدقيقة ١٤ نفذها المحترف اسماعيل بانجورا وتصدى لها حارس الشرق خالد ناصر ، وبينما كان الترجي يحاول تسجيل التعادل استثمر اللاعب ابراهيم ال حترش احدى الهجمات ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة ٢٩ ويتقدم الشرق بهدفين كانت هي نتيجة الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني لم يكتف الشرق بالهدفين وخطف هدفه الثالث في الدقيقة الثانية بواسطة المحترف بكاكي وينحصر اللعب بعد الهدف أغلب الاوقات في منتصف الملعب ولم يستطع الترجي العودة بالنتيجة في المبارة ليعلن الحكم نهاية المباراة وفوز الشرق ووصوله للنقطة ٢٧ في المركز السابع ويظل الترجي على رصيده ٣٠ نقطة ويتراجع للمركز الخامس ويضيع اكثر من فرصه مواتيه للتقدم لوصافة المجموعة الثانية .

وفي باقي مباريات الجولة تعادل الرياض و وج بهدف لكل فريق، وتغلب عفيف على حطين بهدفين مقابل لا شيء وبذات النتيجة تغلب العروبة على الذهب، وفي أقوى مباريات المجموعة حقق الوشم فوزاً مهماً على الخلود بهدف مقابل لا شيء وصعد الوشم لوصافة الترتيب بست وثلاثين نقطة متجاوزاً الخلود صاحب الاربع وثلاثين نقطة ، وتفوق السلمية على النجمة بهدفين مقابل هدف.

وفي مباراة دراماتيكية حصد الروضة ٣ نقاط غالية بفوزه على المجزل بثلاثة أهداف لهدفين وسجل الروضة هدف الفوز في الدقيقة ٩٥ من الوقت بدل الضائع .

وتلعب الجمعة مباريات الجولة التاسعة عشر للمجموعة الأولى حيث يستضيف الصفا اللواء ، ويحل العربي ضيفا على التقدم ، ويلتقي الزلفي وكميت على ملعب الاخير ، والاخدود والانصار على ملعب الاخدود ، والسد وبيشة على ملعب بيشة ، والحجاز والجندل على ملعب الجندل ، والقيصومة والانصار على ملعب الانصار ، وتتشارك اندية القيصومة والاخدود وبيشة الصدارة برصيد ٣٥ نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com