ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

ست مباريات في سباق الصدارة والبقاء بدوري اليد

تعود منافسات كرة اليد الجمعة بست مباريات مهمة تجمع النور ومضر، قمة مباريات الجولة، والوحدة يستضيف الصفا في مكة، الأهلي يلتقي الخليج في جدة والسلام يواجه الزلفي في الدمام، ويواجه المحيط نظيره الترجي في مباراة مهمة، وهجر والروضة يتقابلان في الأحساء في مباراة الهروب من القاع.

 

مضر والنور

الفريقان يسعيان للحاق بالصدارة قبل جولتين من الختام، النور يمتلك 32 نقطة، ومضر يمتلك 31، اللقاء مهم للفريقين اللذين يعرفان بعضهما، وتجمع المواجهة بين المدربين عبد المنعم هلال، مدرب مضر وفاضل آل سعيد، مدرب النور، ويجيد الفريقان التكتيك الدفاعي والهجومي بفتح الثغرات في دفاع الخصم، ويتوقع أن يدافع مضر بطريقة 6\0، أو 5\1 لمقابلة مجتبى سالم، بينما النور فإن دفاعه المعتاد 6\0 الكلاسيكية، إذا اضطر سيلعب بطريقة رجل لرجل، ويتفوق مضر على النور في جانب حراسة المرمى، لكن في باقي المراكز هما متساويان، وهما من أفضل فرق الدوري السعودي لما يمتلكانه من إمكانيات، النور يتطلع للفوز حتى يلحق بالمتصدر الوحدة ويصبح رصيده 34 نقطة، أما مضر فيأمل رفع رصيده لـ33 نقطة ليكون في المركز الثاني.

 

الوحدة والصفا

الوحدة يرغب في تأكيد جدارته بـ34 نقطة أمام الصفا صاحب المركز السابع بـ16 نقطة، الأول يريد الابتعاد بالصدارة والثاني يمني نفسه بتحسين مركزه.

 

الأهلي والخليج

مباراة في جدة مهمة لتعديل ترتيب الفريقين، لأنهما بعيدان عن الصدارة، يرغبان في تحسين الترتيب، الأهلي لم يثبت على مستوى واحد، الخليج يعاني من إصابات عديدة وأمام النور أشرك الشباب والبدلاء لإراحة الفريق لمباراة الكأس يوم الاثنين أمام مضر.

 

السلام والزلفي

الزلفي من أفضل الفرق التي تقدم مستويات مميزة هذا الموسم ويمتلك عدداً من العناصر المميزة في مقدمتهم هشام آل نزوي، واستطاع الفوز على الخليج والنور، والسلام ظل يقدم مستويات مميزة هذا الموسم وفي آخر جولة تغلب على الصفا والخليج مؤخراً.

 

الترجي والمحيط

الترجي يقابل المحيط، الذي يمتلك 15 نقطة وضمن البقاء، والترجي يسعى للهروب من المؤخرة وهو في المركز العاشر بسبع نقاط، وتعادل أمام الزلفي وخسر أمام الوحدة مؤخراً، ويطمح للابتعاد عن المؤخرة.

 

هجر والروضة

يتواجدان في آخر الترتيب، هجر لديه سبع نقاط والروضة ست، مباراة صعبة للفريقين، ومن أراد منهما النجاة من الهبوط، عليه الفوز في الجولات الختامية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com