ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الزغيبي يتوج طائرة الهلال ببطولة شباب الممتاز

أسدل الستار عصر أمس الثلاثاء على منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة لدرجة الشباب، بحضور رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، الدكتور خالد الزغيبي والتي أقيمت باستضافة نادي الهلال بالرياض، وأقيمت نهائياتها على صالة وزارة الرياضة.

 

نتائج الجولة الأخيرة

أقيمت في اليوم الأخير من هذه المرحلة ثلاثة لقاءات حرّكت جدول ترتيب الفرق بشكل كامل.. فقد حقق الاتحاد فوزاً سهلاً على الخليج بواقع ثلاثة أشواط مقابل صفر، وبنفس النتيجة أنهى الابتسام لقاءه أمام الهداية، ورفع الفريقان عدد مرات الفوز إلى ١٢ وتقدّم الابتسام بفارق نقطة واحدة ٣٦ مقابل ٣٥ للاتحاد.

وفي اللقاء الأخير لحسم اللقب لم يجد شباب الهلال أي مقاومة من الابتسام واستطاعوا تحقيق الفوز بثلاثة أشواط مقابل صفر ، ٢٥ مقابل ٢٠ ثم ٢٥ مقابل ١٦ وأخيراً ٢٥ مقابل ١٨.

وسيطر صغار الهلال على أجواء اللقاء بالضرب من المناطق الأمامية والخلفية وكذلك تنويع الهجمات وحوائط الصد القوية، بينما ظهر الإرهاق على بعض لاعبي الخويلدية أصحاب الخبرة.

 

تتويج وتهنئة

عقب نهاية المباراة قام رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، الدكتور خالد الزغيبي بتكريم حكام اللقاء بالإضافة إلى تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الملونة حيث حقق شباب الاتحاد المركز الثالث والميداليات البرونزية بينما حقق الابتسام المركز الثاني والميداليات الفضية وحصل الهلال على لقب وكأس البطولة والميداليات الذهبية.

وقدّم الزغيبي التهنئة لإدارة ولاعبي نادي الهلال وجهازهم الفني والإداري بتحقيق ذلك اللقب، كما قدم تهنئته للفرق التي شاركت في هذه المرحلة وقدمت مستويات مميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى