ألعاب مختلفةالكرة العربية

كرة الطائرة تفقد النبهان

فقدت كرة الطائرة البحرينية والخليجية والعربية أحد أبرز نجومها الدوليين الكابتن جاسم النبهان لاعب نادي المحرق سابقا.. وتلقت أسرة الطائرة خبر وفاة جاسم بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز الـ 39 عاما.

 

إنجازات وبطولات

حقق جاسم النبهان العديد من البطولات الخليجية والعربية سواء مع المنتخبات الوطنية أو نادي المحرق، كما أنه حقق العديد من الألقاب المحلية مع نادي المحرق، ولعب مع نادي النجمة، قبل أن يتجه لعالم التدريب، حيث كانت آخر محطاته مع نادي بني جمرة في موسم 2019 – 2020 عندما قاد الفريق الأول للبقاء بدوري الأضواء.

 

تجربة احترافية

خاض جاسم النبهان العديد من تجارب الاحتراف في الخارج حيث لعب مع نادي العربي وكاظمة الكويتيين والشباب والعين الإماراتيان، كما خاض تجارب احترافية في عدة دول أوروبية مثل اليونان وإيطاليا وإسبانيا ليكون أول لاعب بحريني يحترف في أوروبا على مستوى اللعبة.

 

أبرز لاعبي الجيل الذهبي

يصنف النبهان واحدا من أبرز نجوم الجيل الذهبي للكرة الطائرة البحرينية الذين برزوا منذ مطلع الألفية الجديدة وذاع صيته على مستوى الخليج والوطن العربي بفضل إمكانياته الفنية المتميزة كأحد أبرز نجومها الذين أثروا الساحة الرياضية بعطائهم بعدما ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات على المستوى الخليجي والعربي للبحرين.

 

رحلة العلاج

قضى النبهان رحلة علاج من مرض السرطان في ألمانيا إلا أن المرض سيطر عليه لينتقل إلى جوار ربه بعد مسيرة حافلة بالعطاء.

 

كنو: فقدنا نجما كبيرا

كابتن المنتخب السعودي والنادي الأهلي سابقا، محمد كنو، عبر عن حزنه الشديد لوفاة الكابتن جاسم النبهان.. وقال كنو: النبهان يعد أحد رموز كرة الطائرة البحرينية والخليجية والذي وضع لنفسه بصمة كبيرة محفورة بالذهب.. وقدم كنو العزاء لأسرة الراحل جاسم وأهله وذويه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com