الكرة السعودية

النفيعي: أملك القوة والعلم وترأست الأهلي لسبب واحد

أوضح رئيس نادي الأهلي جدة الجديد، ماجد النفيعي أن المسؤولية ليست سهلة، كما وجه رسالة للجماهير، وذلك بعد أن حسمت انتخابات مجلس إدارة الأهلي، خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، والذي عقد مساء الثلاثاء، بمقر النادي.

 

نتمنى التوفيق

تضم إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، عضوية كل من بندر الدعجاني، محمد الديني ورائد آل زمة، وقال النفيعي في تصريحات تلفزيونية: التصويت تم حسب النظام المعلن والمتبع في وزارة الرياضة، والحمد لله وفقنا، ونتمنى التوفيق في تحقيق الأفضل للنادي.

 

 

سبب واحد

وعرج رئيس الأهلي جدة، للحديث عما راج حول نية الأهلي إبرام عدة اتفاقيات مع شخصيات مؤثرة في المشهد الرياضي الذي يخص الأهلي، حيث قال:  لم أبرم أي اتفاق مع أي شخصية سواء الأمير منصور بن مشعل أو غيره، ومن لا يملك القوة يحتاج للاتفاقات، وتقدمت لرئاسة النادي لسبب أساسي، وهو طلب جماهير الأهلي على المستوى الشخصي، الذي أجبرني أن أكون في هذا المكان حاليا.

 

 

أملك القوة والمال

وعن المسؤولية الملقاة على عاتقه قال النفيعي: أنا أملك القوة والعلم بالخطوة التي اتخذناها وربنا يعيننا، والمسؤولية ليست سهلة، خصوصا وأن الفترة الماضية التي مرت على الأهلي ليست سهلة، نظرا لتراكم المشاكل والديون، وسنفعل كل ما في وسعنا، ونتمنى الدعم والمساندة من جميع الأهلاويين في المرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com