الكرة العربية

منتخب عمان يخسر من السنغال في شاطئية دبي

خسر المنتخب العماني لكرة القدم الشاطئية مباراته الأولى في البطولة الدولية الودية لكرة القدم الشاطئية التي ينظمها الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

حيث تلقى الأحمر الخسارة من منتخب السنغال بهدفين مقابل ثلاثة.. سجل هدفي المنتخب العماني خالد العريمي وعيد الفارسي. وسيخوض الأحمر مباراته الثانية الثلاثاء أمام منتخب الإمارات.

وتقام البطولة بنظام الدورين حيث يقام الدور الثاني خلال الفترة من 24-26 يونيو الجاري وتستعد المنتخبات الثلاثة للمشاركة في المونديال القادم.

ويستعد المنتخب العماني للمشاركة في نهائيات مونديال روسيا والذي سيقام خلال الفترة من 19-29 أغسطس القادم.

وتضم قائمة المنتخب العماني 14 لاعبا للمشاركة في البطولة وهم: يحيى العريمي وخالد العريمي ومشعل العريمي ومنذر العريمي وسالم العريمي ونوح الفارسي وعبدالله الصوطي وجلال السناني وعيد الفارسي وحمود الطوقي وراشد البادي ويونس العويسي وسعيد الفارسي بالإضافة إلى أحمد مشعل.

من جانب آخر التحق ناصر بن علي العبري بالجهاز الفني للمنتخب العماني الشاطئي وجاء اختياره ليكون مدربا للياقة البدنية مع المنتخب.

ويعد العبري أحد الكوادر العمانية المميزة وهو حاصل على ماجستير التربية في علوم الرياضة تخصص الإعداد البدني والصحي من جامعة السلطان قابوس، كما أنه حاصل على  الشهادة التدريبية A ودبلوم تدريب كرة القدم والعديد من دورات اللياقة البدنية من الاتحادين الدولي والآسيوي.

كما يملك دورات معتمدة في التحليل الفني وعلم النفس وشهادة الدبلوم الرياضي وهو معتمد كمحاضر آسيوي في اللياقة البدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى