الكرة السعودية

الأخضر يستهل كأس عرب الشباب بالفوز على أوزبكستان ويتصدر مع تونس

كسب المنتخب السعودي للشباب أولى مبارياته في بطولة كأس العرب تحت 20 عاماً بفوزه على أوزبكستان بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الكلية الحربية بالقاهرة.

وافتتح التسجيل محمد الدوسري، في الدقيقة 4 من المباراة، واضاف عبدالله رديف الهدف الثاني للاخضر في الدقيقة 36 ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بالتساوي مع منتخب تونس الذي حقق فوزا بهدفين دون رد أمام منتخب اليمن، سجلهما كل من يوسف سنانة ومحمد عزيز.

وفي مباريات أخرى حقق منتخب السنغال فوزا بنتيجة 5-1 على منتخب لبنان، وسجل له كل من سليمان فاي وعثمان دياو وإبراهيما سيسكو ومالك نادويي ومامي فاي، بينما جاء هدف لبنان عن طريق اللاعب عامر إسماعيل.

وفي المجموعة الثالثة ذاتها، حقق منتخب جزر القمر فوزا بنتيجة 4-3 أمام العراق، حيث سجل رباعية جزر القمر كل من محمود عادل (هدفين) وأسمن إدريس وفهد ياسين، بينما جاءت أهداف العراق عن طريق نصر سلام وقاسم عبدالرازق وعبدالقادر جميل.

بتلك النتائج، يتصدر منتخب السنغال جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن جزر القمر صاحب المركز الثاني، يليهما كل من العراق ولبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com