ألعاب مختلفةالكرة السعودية

سلة النصر في مواجهة أهلي البحرين بخليجي 40

بعد يوم راحة لجميع الفرق المشاركة، تعود الثلاثاء عجلة بطولة الخليج لأندية كرة السلة في نسختها ٤٠ والمؤهلة إلى البطولة الآسيوية والمقامة منافساتها باستضافة نادي شباب دبي الإمارات على صالة سعيد بن مكتوم .

حيث تقام مباراتين مهمتين لتحديد المراكز التي سيتقرر على ضوئها منافسات المرحلة الثانية من البطولة.

 

النصر السعودي × الأهلي البحريني

في الرابعة عصرا يخوض ممثل السعودية فريق النصر ثالث لقاءاته وهو يحمل في رصيده فوز على الشمال القطري وخسارة من شباب دبي..  أما فريق الأهلي البحريني فيدخل اللقاء الأخير له في هذه المرحلة وهو يملك فوز وحيد على الشمال القطري وخسارتين من شباب دبي والكويت الكويتي . ويعتبر اللقاء مهما للفريقين من أجل الابتعاد عن المركز الرابع الذي سيواجه المتصدر .

ويملك النصر السعودي العديد من مفاتيح الفوز التي يجب استثمارها من خلال خبرة لاعبيه بقيادة جابر الكعبي  ومحترفيه الأجانب ممثلا في اللاعب كلينتوني صاحب اكبر نسبة تسجيل في الفريق .

 

الكويت الكويتي× شباب أهلي دبي

لقاء مهم وقوي ومتكافئ بين الفريقين للبحث عن الصدارة، يدخل المستضيف فريق شباب أهلي دبي وهو في صدارة الفرق بفوزين على النصر وأهلي البحريني.  أما الكويت الكويتي فهو الآخر لديه فوزين على أهلي البحرين والشمال القطري ويتأخر بفارق نقاط التسجيل .

 

القطري خارج المنافسة

بعد تلقيه الخسارة الثالثة أصبح فريق الشمال القطري خارج المنافسة على دخول المربع وضمن بها المركز الخامس ولديه لقاء صعب أيضا مع المستضيف شباب أهلي دبي الأربعاء.

 

الكعبي: الفرق متكافئة

نجم المنتخب السعودي ولاعب نادي النصر الكابتن جابر الكعبي وصف منافسات البطولة بأنها قوية ومتكافئة فنيا بوجود اللاعبين المحترفين وتطور أداء العديد من لاعبي الخليج . وأضاف جابر: فريق النصر عازم على الوصول إلى النهائي وتحقيق اللقب والوصول أيضا إلى بطولة آسيا، كما شكر الكعبي الجهاز الفني والإداري للفريق لتهيئة الأجواء لخوض غمار منافسات البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com