الكرة العربية

الطائرة العمانية تغلق باب الترشيحات لعضوية الاتحاد

 

 

أعلنت اللجنة المشكلة لاستقبال طلبات الترشح وإدارة انتخابات عضوية مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة الطائرة عن إغلاق استقبال طلبات الترشح للدورة الثانية عشر لعضوية مجلس إدارة الاتحاد للدورة الانتخابية ٢٠٢١-٢٠٢٤م.

يذكر أن أبواب استقبال طلبات الترشح لعضوية المجلس قد فتحت من ١٣ يونيو إلى ٢٢ يونيو ٢٠٢١م.

وقد استقبلت اللجنة عدد ١٦ طلباً تتنافس للوصول لعضوية المجلس في دورته الثانية عشر.

حيث تقدم للتنافس على مقعد رئاسة مجلس الإدارة كل من الدكتور عامر بن حميد الطوقي أمين السر وذلك عن نادي الكامل والوافي والدكتور حمود بن درويش الحسني وذلك عن نادي السيب وابراهيم بن عبدالله المقبالي وذلك عن نادي صحار .

كما تقدم لمنصب نائب الرئيس كل من سالم بن مبارك الجابري  عن نادي مجيس وعبدالله بن علي المقدم عن نادي ظفار.

فيما تقدم لمنصب أمين السر العام راشد بن مبارك الحمداني عن نادي الشباب ومحمد بن عيد الهاشمي  عن نادي البشائر .

كما تقدم لمنصب أمين الصندوق قيس بن حامد بن حمدان السعيد عن نادي عمان وهو الوحيد الذي تقدم لهذا المنصب.

فيما تقدم للمنافسة على عضوية المجلس كل من صالح بن ناصر الزدجالي عن نادي الخابورة وخالد بن محمد العريمي عن نادي العروبة والحكم الدولي رشيد سالم مغرب عن نادي الاتحاد

وسالم بن سعيد البلوشي عن نادي قريات ومحمد بن سالم الوهيبي عن نادي أهلي سداب ومحمد بن أحمد بن سعيد قطن عن نادي النصر وعيسى بن عبدالله البلوشي عن نادي السلام .

فيما تقدمت لمنصب كرسي المرأة الإلزامي سعادة بنت سعيد العزرية وهي المرأة الوحيدة التي تقدمت لهذا المنصب.

هذا وسوف يصل لعضوية المجلس عدد ٩ أعضاء يمثلون رئيس مجلس الإدارة ونائب الرئيس وأمين السر العام وأمين الصندوق وعدد ٥ أعضاء بما فيهم المرأة.

وتعقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد العماني للكرة الطائرة اجتماعها يوم الخميس الموافق ٥ أغسطس ٢٠٢١م عند الساعة ١١ صباحاً بفندق سيتي سيزن الخوير يتخللها انتخابات عضوية مجلس إدارة الاتحاد للفترة ٢٠٢١-٢٠٢٤م.

يذكر بأن الجمعية العمومية قد شكلت في اجتماعها الأخير لجنتين لاستقبال طلبات الترشح ولإدارة الانتخابات والاستئناف والطعون الانتخابية.

حيث ضمت لجنة استقبال طلبات الترشح وإدارة الانتخابات كل من خليفة بن مبارك الهاشمي رئيساً للجنة وعضوية كل من محمد بن خلفان المشرفي وخليفة بن ناصر الحوسني وإيمان بنت سالم القطامية والدكتور طارق محمد علي عضواً ومقرراً للجنة.

فيما ضمت لجنة الاستئناف والطعون الانتخابية كل من الدكتور خالد بن حمد الغيلاني رئيساً للجنة وعضوية كل من علي بن عبدالله الرئيسي ومانع بن حسين الجابري وعبدالله بن خلفان المعولي والدكتور طارق محمد علي عضواً ومقرراً للجنة.

هذا وقد حددت لجنة الاستئناف والطعون الانتخابية مدة يومين من إعلان قائمة المترشحين من تقديم الطعن لكل ذي صفة ومصلحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com