الكرة السعودية

الفتح يواصل الإعداد ويضم البريكان

واصل الفتح تدريباته مساء الخميس ضمن المرحلة الأولى الإعدادية للموسم الرياضي 2021-2022م.

حيث وزع المدير الفني السيد “يانييك فيريرا” المران  لمجموعتين تناوبت على صالة “الجيم” سعيًا في رفع المعدل اللياقي والبدني لدى اللاعبين، في حين انطلقت التدريبات الميدانية على ملعب النادي الرديف  بتمارين الإحماء، حيث خضع اللاعبون لتمارين لياقية مٌتنوعة تمثلت في الجري عبر مساحة كامل الملعب فيما استكملت بتوزيع اللاعبين لثلاث مجموعات تركزت على سرعة نقل الكرة وسرعة الانتشار والتسديد المباشر على المرمى.

واختتمت التدريبات بمناورة فنية أقيمت على مساحة منتصف الملعب.

وشهدت التدريبات حضور ومتابعة رئيس ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق والعضو الذهبي المهندس منصور العفالق واعضاء مجلس الإدارة كلًا من ابراهيم الشهيل وحسن الجبر ومشاري السعدون.

إلى ذلك أنكمل الفتح إجراءات التوقيع رسمياً مع اللاعب فراس البريكان (مهاجم) قادماً من نادي النصر بنظام شراء العقد والذي يمتد لأربع مواسم .

ويعتبر “البريكان”من أبرز المهاجمين من خلال تمثيله للفريق الأول بنادي النصر ومشاركته مع المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم التمهيدية وكذلك مشاركته في بطولة كأس الخليج 2019.

جاء ذلك بتوصية من المدير الفني السيد “يانييك فيريرا ” بعد متابعته للاعب وحرصه بالظفر بخدماته في الخانه التي يحتاجها.

من جهته عبر “البريكان ” عن سعادته بارتداء شعار  النموذجي والذي يعتبر من الأندية المميزة في كافة الأصعدة ، مؤكداً  ان البيئة التي يمتلكها النادي تساعد اللاعب على العطاء والتألق  وأنه سيبذل قصارى جهده لتقديم المستوى الذي يرضي عشاق النموذجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com