الكرة السعودية

الهلال يخسر ودية التعاون

خسر الهلال مساء الأحد اللقاء الودي أمام التعاون بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير تركي بن سلطان الرديف في مقر النادي؛ حيث سجل للهلال المالي موسى ماريجا وحمد العبدان، فيما سجل للتعاون الثلاثي يعقوب الحسن، ساندرو مانويل، ومحمـد أبو سبعان.

دخل الهلال بتشكيلة فيها عدد من اللاعبين الشباب منهم “رياض الأسمري، تركي المطيري، ناصر الهدهود، نواف المفرج، محمـد القحطاني، وفهد زياد”.

فيما دخل التعاون بتشكيلة مكونة من : “كاسيو أنجوس، محمـد زايد، أحمد عسيري، إياغو سانتوس، حسن كادش، محمـد أبو سبعان، ريان الموسى، سيدريك أميسي، فهد الرشيدي، سميحان النابت، وليندر تاوامبا”.

كما اكتفى الفريقان بمدة 35 دقيقة لكل شوط؛ حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وجاءت الأهداف الخمسة في الشوط الثاني، وقد سجل الهلال أولاً عن طريق “موسى ماريجا” مع بداية الشوط الثاني، فيما عدّل نادي التعاون في الدقيقة 55 عن طريق “يعقوب الحسن”؛ ليستطيع الهلال تسجيل الهدف الثاني بعد 5 دقائق عن طريق “حمد العبدان”، ويعود التعاون مرةً أخرى لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 63 من ركلة جزاء جاءت بواسطة اللاعب “ساندرو مانويل”، ويضيف بعدها بـ4 دقائق اللاعب “محمـد أبو سبعان” الهدف الثالث للتعاون؛ لتنتهي المباراة بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى