ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الرياض تجهز حامدي الكاراتيه لطوكيو..ورئيس الاتحاد يحفز ويشارك في التدريبات

نقل رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه سعادة الدكتور مشرف الشهري تحيات وتقدير سمو وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل للبطل طارق حامدي خلال زيارته للمعسكر التحضيري للاعب الذي يواصل استعداده للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 م في منافسات القتال فوق وزن 75 كجم في لعبة الكاراتيه ويقيم معسكراً داخلياً بمدينة الرياض تحت إشراف وتدريب المدرب المغربي منير افقير وبمشاركة ٩ لاعبين من المنتخب الأول للكاراتيه.

وأكد الدكتور الشهري خلال زيارته للمعسكر اهتمام ودعم سمو الأمير عبد العزيز بن تركي رئيس اللجنة الاولمبية ونائبه الأمير فهد بن جلوي من خلال متابعتهم ودعمهم لجميع الاتحادات والاطلاع على كافة تفاصيل التحضيرية للاعبين المشاركين في الأولمبياد.

وقدم الدكتور مشرف الشهري خلال زيارته مكافأة الاتحاد السعودي للكاراتيه للبطل طارق حامدي بمناسبة تأهله إلى الأولمبياد كحافز مادي للاعب لبذل المزيد من الجهد والعطاء في منافسات الأولمبياد .

وكنوع من التحفيز المعنوي والنفسي شارك الدكتور الشهري في أجزاء من الحصة التدريبية للمنتخب قبل أن يعقد عدة اجتماعات بأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين إلى جانب عقد اجتماع خاص مع اللاعب تم خلالها الاطلاع على آخر التحضيرات للاعب طارق حامدي بجانب الوقوف على برنامج المنتخب الأول الذي بدأ تحضيراته لبطولة الدوري العالمي والتي ستقام في شهر سبتمبر في مصر.

الجدير بالذكر أن البطل طارق حامدي يقيم معسكره الداخلي بمدينة الرياض لمدة ٣٢ يوم قبل المغادرة إلى طوكيو يوم ٢٨ من شهر يوليو الجاري استعداداً للمشاركة في الأولمبياد. ويجري اللاعب بشكل يومي حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية تشتمل على تمارين لياقية و تكتيكية و قتالية بجانب التعرف على منافسيه وتحليل أدائهم فنياً عبر الفيديو من قبل الجهاز الفني ومعرفة نقاط القوة والضعف لديهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com