التقارير والحوارات

بافيتيمبي قوميز.. هل يغادر الأسد عرينه؟

تدور العديد من الأحاديث خلال الفترة الماضية حول مصير نجم الفريق الهلال الفرنسي بافيتيمبي قوميز، إلا أن الوجهة لم تحدد بعد بشكل كبير على الرغم من العروض التي قدمت له، يأتي هذا في ظل تأكيد اللاعب علاقته الجيدة مع إدارة الزعيم، والتي أوضحت أن اللاعب مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

الحسم قريبا

آخر تصريح رسمي صدر من إدارة نادي الهلال، كان قبل عطلة عيد الأضحى المبارك منسوبا لأحد أعضائها، والذي أكد أن علاقة إدارة الزعيم مع جوميز ممتازة للغاية، والإدارة لديها توجه للإبقاء على المهاجم الفرنسي لقيادة الفريق في الموسم الجديد، كما أوضح أنه سيتم في الأيام القليلة القادمة فتح ملف تجديد عقد بافيتيمبي جوميز، وذلك بعد التشاور مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

 

انطباع جيد لدى جارديم

على الجانب الآخر أكد الجهاز الفني لفريق الهلال الجديد بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، عن انطباعه الجيد عن مهاجم الأزرق، للاجتهاد الكبير الذي يبذله الفرنسي للاستعداد للموسم الجديد، بجانب المجهود الكبير والتألق اللافت له خلال السنوات الماضية مع الأزرق، وهو ما قد يسرع من عملية إنهاء ملف تجديد العقد خلال أقرب فرصة قادمة.

 

عروض بالجملة

انهالت العروض خلال الفترة الماضية لدى هداف دوري المحترفين السعودي في نسخته الأخيرة، حيث ترددت العديد من الأنباء مؤخرا تفيد باقتراب رحيله إلى تركيا أو أحد الأندية الأوروبية، بجانب أندية سعودية أيضا، إلا أن الصورة لم تتضح بعد.

 

الاتحاد ينفي

أبرز الأندية التي راج الحديث عنها حول نيتها في الاستفادة من خدمات فرنسي الهلال، هو نادي الاتحاد، إلا أن مصادر داخل أروقة نادي اتحاد جدة مؤخرا ذكرت أن كل ما يثار عن وجود مفاوضات مع جوميز أو مع الهلال بشأن ضمه للاتحاد غير صحيح ومجرد شائعات فقط، وأن هناك عدة خيارات هجومية على طاولة إدارة اتحاد جدة، وسيتم حسم إحداها بما يتناسب مع الفريق الكروي في الفترة القادمة إلا أن قوميز ليس من ضمنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com