التقارير والحوارات

عبد العزيز بغلف..ظروف خاصة أم تراجع أداء في الإدارة الحالية؟

في قرار مفاجئ أثار العديد من التساؤلات داخل أوساط نادي النصر، أعلن عضو إدارة النادي عبد العزيز بغلف عن إلغاء عضويته من العالمي مخلفا أسئلة كثيرة تدور حول إدارة مسلي آل معمر وهي أنها ظالمة أم مظلومة على خلفية خطوة بغلف؟.

 

إعلان رسمي

أعلن عبد العزيز أحمد بغلف عضو إدارة نادي النصر عن رحيله عن النادي، حيث كتب العضو الذهبي على حسابه الشخصي بتويتر: تقدمت قبل قليل بخطاب رسمي إلى إدارة نادي النصر الغالي، لإلغاء عضويتي الشرفية التي أعتز بها وأفخر نظرا لظروفي الخاصة، كل الشكر للجميع على ما أحاطوني به من محبة وأرجو التوفيق للعالمي ورجالاته وجمهوره ونفرح سويا بتحقيق المنجزات ودوما سوف أكون في خدمة ديني وولاة أمري ووطني.

 

للحديث بقية

وقبل أن يعلن بغلف عن مغادرة أسوار العالمي، كان سبق ذلك بتغريدة كشف من خلالها بعضا من الأزمة التي جعلت يقدم على هذه الخطوة، بجانب أنه سيكشف عن كل التفاصيل في وقت لاحق حيث وكتب بغلف على حسابه الشخصي بتويتر: ابتعدت لأجل النصر ومصلحته بكل هدوء، بل دعمت معنويا ما طالب به الأمير خالد، منعا للانقسام، وسوف أقدم طلب رسمي للإدارة بإسقاط عضويتي، ولكن هل يستطيع أحد ينزع عشق العالمي من قلبي؟ وأضاف: للحديث بقية في الوقت المناسب.

 

ليست الأولى

بالطبع هذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها عبد العزيز أحمد بغلف المشهد النصراوي، فقد تصدر المشهد في أزمات عدة مثل اتهاماته للإدارة السابقة بعد تسليم المكافأة الخاصة التي قدمها للاعب الفريق عبد الرزاق حمد الله، حيث كتب حينها على حسابه الشخصي بتويتر: حسبي الله ونعم الوكيل، تم التأكد من صاحب الشأن قبل قليل حتى المبلغ الثاني والذي كان من ضمن الداعم البالغ 2820000 مليون ريال لم يتم تسليمها للجلاد حتى الآن.

 

حشد ضد الإدارة

ومن الأشياء التي قام بها أيضا عضو نادي النصر الذهبي عبد العزيز بغلف من قبل هو الحشد ضد الإدارة السابقة لحلها وهو ما حصل حتى جاءت إدارة جديدة بقيادة مسلي آل معمر والذي فاز بالتزكية، والذي تراجع دورها على الرغم من أنها تتلقى إشادات كبيرة بسبب أدائها.

 

تساؤلات

تدور العديد من التساؤلات في خلد جماهير العالمي بسبب الخطوة التي أقدم عليها عبد العزيز بغلف ومطالبته بحذف عضويته بنادي النصر، وهل أنه اختار الرحيل عن العالمي لأسباب خاصة به أم أن دوره في ظل الإدارة الحالية برئاسة مسلي آل معمر دفعه للانسحاب؟ الأيام القليلة الماضية ربما قد تكشف ما هو مستور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى