الكرة العربية

معسكر المنتخب السوري في قطر غير واضح المعالم

الكأس – عبد الله مروح – سورية
اختتم المنتخب السوري لكرة القدم معسكره في مدينة حلب دون الإعلان بشكل رسمي عن نتائج المعسكر او عن الموعد الرسمي للمعسكر القادم المزمع عقده في قطر، و ذلك بعد إعلان اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة عن موافقة الجانب القطري على إقامة المعسكر في ربوعه، إضافة إلى تثبيت مباراتين وديتين مع منتخب غامبيا و مع ننتخب اخر لم يتم تحديد هويته بعد.
رضوان الابرش عضو اللجنة المؤقتة اكد في تصريح خلص لصحيفة الكأس  أن الموعد لم يحدد بشكل رسمي للمعسكر القطري بانتظار وصول بعض التأشيرات لتكتمل الفائدة و ليتم تثبيت المباريات أيضآ.
و فيما عدا ذلك اكد الابرش ان المعسكر أعطى الفرصة كاملة للمدرب لتنفيذ خطته الإعدادية حيث تم تسخير كل الإمكانيات المتاحة في حلب لخدمة المنتخب.
و بالنسبة للاعبين المغتربين الذين تم استدعاؤهم للمنتخب و تجريبهم فلم يؤكد مدير المنتخب ياسر لبابيدي اختيارهم ام لا، تاركاً الكرة في ملعب المدرب الذي بحاجة لوقت اطول لوضع تقييمه النهائي اعتماداً على أرقام و إحصائيات اللاعبين الموضوعة من قبله و بالاستناد على بيانات محلل الاداء. و كان اربعة من اللاعبين السوريين المغتربين في السويد قد حضروا إلى حلب ليتم تجريبهم في المعسكر و هم :
مارك جرجس، شيركو شهاب، المار ابراهام، ماتيوس بهنام.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com