الكرة السعودية

موسم الرياض يستقبل العام الجديد بأبهى حلة

 

الكأس – محمد الدواليبي

استقبال السنة الجديدة في كل عام هو منافسة عالمية لإثبات القدرات على التنظيم والفعاليات البارزة بكل مكان، وفي كل دولة نجد طرقاً مختلفة لهذه الاحتفالات، وللملكة العربية السعودية العاشقة للفن والذواقة لكل مميز نصيب بالغ الأهمية من خلال فعاليات موسم الرياض الثاني.

 

2022 خيالها لا منتهي

استقبل موسم الرياض الثاني 2021 العام الجديد بأبهى حلة، فكان لمسرح محمد عبده أرينا النصيب باستقبال حفل رأس السنة رفقة 13 فنان من مختلف الدول العربية.

موسم الجمال الذي استقبل زواراً من مختلف أصقاع العالم، وكان لأهل المملكة العربية السعودية وزوارها والمقيمين فيها نصيب في حضور هؤلاء النجوم الذي تلألأ حضورهم في سماء الرياض.

انطلاقة الأغاني كانت مع النجم القطري “فهد الكبيسي” الذي أطرب الحضور بأغنية (الحب أسرار)، رافقه بعدها نجم الإمارات “علي بن محمد” بنفس الأغنية ليصدح بعدها من خلال (أبوس راسك).

أسماء لمنور النجمة المغربية شاركت نجم المغرب ليغردوا رفقة البلبل الكويتي “نبيل شعيل” بذات الأغنية.

تفاعل الحضور بشكل لافت مع أداء النجوم العرب، وهنا لابد من الإشارة للدور الهام الذي كان خلفه المايسترو “وليد فايد” رفقة فرقة الأوركسترا المصرية.

 

نجوم العرب يحيون ذكرى صوت الأرض

وسط تفاعل جماهيري كبير أحيى كل من فهد الكبيسي و أسماء لمنور وعبدالله الرويشد ذكرى الفنان السعودي الراحل طلال مداح.

بعد ما يقارب 22 عام على وفاته يبقى اسم قيثارة الشرق وأغانيه خالدة في أذهان المتابعين والجمهور، فرغم تنوع أعمار جمهور المملكة العربية السعودية العاشق للفن والطرب، فإن هذا لم يمنعهم من التفاعل مع أغنية “تصدق وإلا أحلفلك”.

ويعتبر مداح من أبرز فناني المملكة ومن روادها الذين ساهموا بنشر أغانيها بعدد من عواصم العالم مثل باريس العاصمة الفرنسية ولندن عاصمة إنجلترا.

 

عبد المجيد عبد الله يعود بعد غياب

الفنان القدير عبدالمجيد عبدالله وهو واحد من أبرز أبناء السعودية في مجال الفن فهو ملحن ومغني نال شهرة كبيرة عربياً.

اشتاق جمهور الفنان الطرب خلال ما يقارب خمس سنوات لصوته العذب وألحانه العظيمة، فكان الاهتمام بالغ الأهمية بعودته من خلال “ليلة تريو الرياض” احتفالاً بقدوم العام الجديد 2022، فزاد موسم الرياض الثاني فوق الجمال جمالاً.

ومن أجمل الذكريات التي أعادها الموسم هي تقديم فنان العرب محمد عبده لعبدالمجيد قبل 38 عاماً، فكان خير تلميذ لخير معلم.

 

استقبال مبهر لعام 2022 في البوليفارد

لفتت منطقة بوليفارد رياض سيتي ليلة رأس السنة 2022 الأنظار، باحتفالها الضخم والمميز بهذه المناسبة بطريقة غير مسبوقة.

وبدأ العد التنازلي لاستقبال العام الجديد من خلال الشاشات الضخمة التي تميز المنطقة الترفيهية الأبرز، لتنطلق مع تمام الساعة الألعاب النارية من كل مناطق موسم الرياض ومعالم العاصمة السعودية ابتهاجاً بدخول العام الجديد.

ويقام خلال الموسم عديد من الألعاب والمسابقات، وتتزين السماء بأجمل عروض الألعاب النارية المميزة، بالإضافة إلى المسرحيات العربية والعروض السينمائية لأحدث الأفلام الأجنبية في جلسات مفتوحة بالهواء الطلق، وبين اللوحات الفنية المبهرة ثلاثية الأبعاد حول النافورة الراقصة التي تخطف الأنظار.

ويأخذ بوليفارد الرياض شكل مجمع تجاري مفتوح في الهواء الطلق، ويوفر مساحات واسعة للتنزه بين مختلف مرافقه المذهلة.

 

ساعة ونصف من الحماس مع الهضبة

في آخر حفلات مسرح أبو بكر سالم في 2021، احتفلت الرياض، ضمن حفلات النسخة الثانية من موسم الرياض، بأجواء حماسية مع الفنان عمرو دياب، واستمرت الحفلة لمدة ساعة ونصف بـ 20 أغنية، وسط حضور أكثر من 4 آلاف فرد، من تنظيم بنش مارك، التي استجابت للإجراءات الاحترازية سريعاً وتطبيق التباعد الاجتماعي.

اختتم عمرو حفلته بإعادة انت الحظ، ورفع شعار “خلينا ننبسط”، من كلمات أغنية يا أنا يا لا، مختتماً حفلته ومؤكداً أن ما رآه كان عظيم وأن الرياض مختلفة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com