الكرة السعودية

إيجالو: 30 دقيقة حسمت أمري مع الهلال كأسرع انتقال في مسيرتي

 

 

الكأس ـ حسن آل قريش

تحدث النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الهلال وهداف الدوري السعودي الحالي، عن كواليس انتقاله للزعيم وأسبابه، وكذلك أفضل اللاعبين الأجانب وأصعب الأندية التي واجهها، وقال إيجالو في تصريحات لبرنامج “أكشن مع وليد”: أنا مستمتع وسعيد بتواجدي في نادي الهلال، ولم أخسر أي مباراة منذ انضمامي له، والفريق يقدم أداء رائعا والجماهير رائعة، ومستمتع بكل هذه التفاصيل، وأتمنى الاستمرار بالانتصارات مع الهلال، وأضاف: الهلال فريق الانتصارات وحقق بطولات لسنوات وهو بطل آسيا الأول، وهو رائع، وبالنسبة لي أكبر فريق آسيوي ويبحث دائما عن الفوز، وكذلك الشباب فريق جيد وكبير، لكن الهلال دائما يريد الفوز وينافس على كل البطولات.

وتابع إيجالو: لم أكن لأفسخ عقدي مع الشباب بسبب تأخر مستحقاتي المالية ولو أردت ذلك لفسخت عقدي عندما تأخر راتبي 4 أشهر، واحترمت عقدي وقدمت أفضل ما لدي، حتى لو لم أكن أستلم راتبي حينها، لأنني لاعب محترف ولا يمكن أضع المال عائقا أمام أداء واجباتي. وزاد: لو لم أوقع للهلال لم أكن أفكر في فسخ عقدي مع الشباب، والأمور المالية كانت ستحل مع الشباب وأعتقد أنه كان سوء تفاهم فقط.

وأكد: جلست مع رئيس الهلال لـ30 دقيقة ووقعت أسرع انتقال في تاريخ مسيرتي، ومنذ قدوم المدرب رامون دياز ونحن نقدم أفضل النتائج، والرياض مدينة جميلة، لكني لا أخرج كثيرا.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com