الكرة السعوديةمنوعات

نجوم المجتمع في (ذات) الجابر

 

 

الكأس ـ مشعل البقمي

من ضمن برامج هيئة الإذاعة والتلفزيون خلال شهر رمضان المبارك ،يطل برنامج “ذات” والذي يعرض على القناة السعودية

ويتوقع أن يحدث ضجة وفارقا إعلاميا كبيرا، يطل الرياضي ولاعب الهلال السابق الكابتن سامي الجابر على جمهور القناة السعودية عبر برنامج (ذات)، حيث ينقل عصارة تجاربه من المستطيل الأخضر إلى الشاشة البلورية، لمحاورة شخصيات اعتبارية في المجتمع من مختلف الأوساط الثقافية والاجتماعية والسياسية والرياضية والفنية ليتناول جوانب مختلفة من حياتهم الشخصية والمهنية.

ويجمع برنامج (ذات) الحواري على شاشة قناة السعودية، خلال شهر رمضان الكريم، نجوم المجتمع في مختلف المجالات، الذين لهم صيت وحضور وتأثير كبير في المجتمع السعودي خاصة والعربي عامة، حيث يكشف البرنامج الغطاء عن جوانب أخرى عديد من نجوم المجتمع لم تكن معروفة سابقا للرأي العام عبر مجموعة من الفقرات الحوارية المتنوعة في أسلوب طرحها ومباشرة أسئلتها، وكان من بين ضيوفه المميزين الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال سابقاً وأسطورة الكرة السعودية الكابتن ماجد عبدالله .

وهو يتألف من 3 فقرات الأولى (ذات ميلا9، يتم التعرف فيها عن الزمان والمكان الميلاد ومراحلة النشأة الأولى وأهم الأحداث التي شهدها في تلك الفترة وإلى أي حد أثرت فيه وعليه؟ بينما تتمحور فقرة(ذات نبوغ) لمناقسة المراحل التي مرّ عليها الضيف في المرحلة العمرية المتوسطة، والتي ساهمت في تشكيل شخصيته التي هو عليها الآن، في حين تتناول فقرة(ذات حياة) التحولات الحياتية التي مرت عليه ورأيه حول التحولات التي تشهدها الدولة حاليا.

ويعد الكابتن سامي الجابر مقدم البرنامج،  نجما ومدربا ورئيسا الهلال السابق الذي كتب تاريخًا طويلًا مع المنتخب السعودي ليتوج تجربته الثرية في الملاعب بتجربة أخرى في الإعلام الرياض فالإعلام الاجتماعي ليكون مذيعا ومقدما إضافة لتجربته الثرية في الملاعب، حيث يستضيف من بين ضيوف البرنامج.

هذا وقد دأبت هيئة الإذاعة والتلفزيون على صنع ورعاية الإبداع لتحقيق التميز في المحتوى البرامجي من حيث التطوير، حيث حشدت طاقات خلاقة لبرامجها في دورتها لرمضانية 2022،ببث أعمال متنوعة على جميع قنواتها ومنصاتها المختلفة، وعرض باقة مميزة من البرامج والمسلسلات لعددٍ كبيرٍ من نجوم المملكة والعالم العربي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com