ألعاب مختلفة

استعدادات قوية لمنتخبات الطائرة الخليجية

 

 

الكأس- عبدالله أمين

تواصل منتخبات الطائرة الخليجية خلال هذه الأيام استعداداتها الاخيرة قبل خوض منافسات دورة الالعاب الخليجية الثالثة التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 20 الى 27 من الشهر الحالي . واختلفت استعدادات المنتخبات من حيث الوقوف على التشكيلة النهائية للمدربين لاختيار افضل اللاعبين .

السعودية والبحرين

اختار منتخبي السعودية والبحرين القمة معسكرهما في جمهورية مصر العربية في توفيت واحد وكذلك في فندق وصالة تدريب واحدة . بالاضافة الى خوض قرابة ثلاثة الى اربعة لقاءات مع منتخب مصر وابرز الاندية في القاهرة ومنها المغادرة مباشرة الى الكويت لخوض اول لقاءات الدورة والتي وضعتهما القرعة في يومها الاول وجها لوجه.

 

عمان والامارات

منتخبي سلطنة عمان وكذلك الإمارات اختارا ايضا وجهة واحدة أوروبية وهي بلغاريا لاستكمال استعدادهما لهذه الدورة وخوض عدة لقاءات مع ابرز الاندية البلغارية والوقوف على التشكيلة النهائية قبل التوجه إلى الكويت . وكان المنتخبين قد خاضا لقاءا وديا في مدينة العين الإماراتية خلال معسكرهم الداخلي والذي انتهى لصالح عمان 3 مقابل 2 . علما ان عمان ستواجه في الافتتاح منتخب قطر بينما ستكون الإمارات ضيفا على الكويت .

 

قطر

المنتخب القطري احد المرشحين الاقوياء للمنافسة على اللقب فقد فضل ان يكتفي بمعسكر داخلي في الدوحة نظرا لانتهاء المسابقات المحلية في وقت متأخر هذا الموسم . وكان الجهاز الفني قد اختار مجموعة كبيرة من اللاعبين اصحاب الخبرة ممن حققو برونزية الأسياد والتي تستعد ايضا خلال المرحلة القادمة لبطولة العالم .

 

الكويت

مستضيف البطولة منتخب الكويت اختار صربيا كوجهة خارجية لآخر الاستعدادات قبل خوض غمار المنافسة . واعتمد الجهاز الفني لمنتخب الكويت خوض اكبر عدد من اللقاءات التجريبية حيث لعب لقائين وديين امام فريقي كارجاجوف ريبينشيا بينما لعب امس مع فريق رادنيكي ويخوض اليوم لقاءه مع تافوكو .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com