التقارير والحوارات

17 نهائي للهلال مقابل واحد لمنافسه.. الخبرة تُهدد طموح الفيحاء بنهائي الكأس

 

الكأس _حسن آل قريش

 

تترقب جماهير الكرة السعودية، نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بمواجهة ساخنة بين الهلال والفيحاء، بالجوهرة المشعة، الخميس المقبل، ويأمل الهلال في تحقيق اللقب العاشر، فيما يأمل الفيحاء حصد أول القابه في هذه البطولة.

 

 الخبرة تقف جانب الهلال

 

يعتبر فريق الهلال هو ثالث أكثر الفرق خوضًا لنهائيات كأس الملك، إذ يخوض النهائي رقم سبعة عشر ، خلف الأهلي والاتحاد برصيد ثمانية عشر نهائي، بينما يخوض الفيحاء أول نهائي في تاريخه.

 

بالتالي تعتبر هذه المواجهة بين فريق خبير بالنهائيات وفريق سيدخل المواجهة بحماس لاعبيه وروحهم العالية التي أجهزت على الإتحاد وأبعدتهم عن التواجد في هذا النهائي .

 

 انفراد وفض شراكة

 

يتطلع الهلال لتحقيق رقم مميز خلال مباراة الفيحاء، في نهائي الكأس، على ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة، ويأمل الزعيم لتحقيق اللقب العاشر، لينفرد بالوصافة خلف الأهلي المتصدر في قائمة الأكثر فوزًا برصيد ثلاثة عشر لقبا ويفض الشراكة مع الإتحاد .

 

 رقم مميز للفيحاء

 

شهدت ‏النسخة الجارية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، احتساب 9 ركلات جزاء، وحصل الفيحاء على ثلث ركلات الجزاء المحتسبة في البطولة، حيث يتسلح فريق الفيحاء، بهذا الرقم المميز البطولة، أمام الهلال.

 

الجوهرة فأل خير للزعيم

 

يدخل فريق الهلال، مباراة نهائي كأس الملك أمام الفيحاء وهو يحمل رقما مميزًا يبشره بالفوز، ويسود تفاؤلًا كبيرًا لدي جماهير الهلال بملعب الجوهرة المشعة، حيث خاض الفريق عليه نهائيين لكأس الملك وفاز فيهما 2015، و2017، بالتالي يتفائل جمهور الزعيم الأزرق أن تقف بجانبه هذه المرة ويحقق ثالث ألقابه.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com