الكرة السعودية

رومان سايس يصل لإتفاق للانضمام للأهلي

الكأس – خالد بن مسفر

علمت مصادر الكأس، بأن قائد منتخب المغربي رومان سايس، مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي توصل إلى اتفاق على الشروط الشخصية من ضمنها الراتب السنوي مع نادي الأهلي وتم إرسال خطاب موافقة من وكيل اللاعب موضح جميع الشروط التي تم الاتفاق عليه من الطرفين،
فيما علمت مصادر الكأس أن اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً، لم يوقع على أي أوراق مع النادي الأهلي رسمية ، في وقت لا يزال فيه إدارة وولفرهامبتون، ناديه الحالي، يحاول إقناعه بتغيير رأيه وتجديد العقد لمدة موسمين .

وبحسب المصادر أن الأهلي مهتم بالحصول على خدمات سايس مجاناً ، بدءاً من الصيف المقبل وهناك مفاوضات جارية بين الطرفين، وتسعى إدارة الأهلي لإنها المفاوضات حتى لايكون هناك مزايدت مالية من وكيل اللاعب خلال الأيام القادمة ودخول بعض الأندية المنافسة في المفاوضات.

يذكر ان سايس أنضم لنادي وولفرهامبتون في صيف 2016 وساهم مع الفريق للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2018 ،وينتهي عقده في الصيف المقبل .

يذكر أن الأهلي عانى دفاعياً هذا الموسم بسبب إصابات دانكلير المتكررة ، وانتقال معتز هوساوي للتعاون في الفترة الشتوية ، وعدم الاستقرار في تشكيلة بين عبدالباسط هندي ومحمد خبراني.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com