عام

غدًا السبت انتخاب رئيس الإتحاد العربي للكرة الطائرة

 

 

الكأس- عبدالله أمين

تترقب الدول العربية اليوم السبت الكشف والاعلان عن أسم رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة للمرحلة القادمة 2022 – 2025 والتي يتنافس عليها اسمين من ابرز اسماء كرة الطائرة العربية ممثلا في الرئيس الحالي الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الكويتي وامين صندوق اتحاد غرب أسيا الدكتور عبدالهادي الشبيب وذلك بمقر الاتحاد العربي الحالي بالبحرين وبحضور جميع الأعضاء .

وكان الشيخ علي والدكتور الشبيب قد كشفا خلال الأيام السابقة عن العديد من اهدافهما وخططهما نحو مستقبل كرة الطائرة العربية على مستوى المنتخبات والاندية بكافة درجاتها بالاضافة الى الكرة الطائرة الشاطئية وبطولات السيدات .

ويسعى أكثر محبي كرة الطائرة العربية نحو تنوع مناطق اقامة بطولاتها بالاضافة الى الاستفادة من عمل الدورات على مستوى الادارة والتدريب والتحكيم .

ويتوقع ان تشهد المرحلة المقبلة اهتمام اعلامي كبير على مستوى جميع وسائل التواصل الاجتماعي والاعلام المرئي كابرز شركاء النجاح ونشر اللعبة بجانب زيادة مكافأت البطولات .

الجدير بالذكر أن كرة الطائرة العربية تشهد اكبر عدد من الممارسين بالاضافة الى حجز المقاعد العالمية بشكل مستمر على مستوى الصالات والشواطئ .

مبروك مقدما للشيخ علي والدكتور عبدالهادي في خدمة مسيرة كرة الطائرة العربية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com