الكرة السعودية

الترجي يتعاقد مع المدربين ويفتح ملفات اللاعبين

 

الكأس _ اسكندر الصادق

أكملت إدارة نادي الترجي برئاسة الأستاذ حسين الدار على إنهاء جميع ملفات الأجهزة الفنية للفريق الأول وجميع الفئات السنية لكرة القدم .

واستقطبت لقيادة الفريق الأول في منافسات دوري الدرجة الثانية المدرب التونسي المنصف بن مشارك الذي بدأ مشواره في التدريب عام 2000 ، وصعد في الموسم الماضي مع نادي الرياض لدوري يلو للدرجة الأولى بعد تخطيه الترجي في مواجهتي الملحق ، وصعد قبلها مع الكوكب والنجمة والعروبة ، ودرب الترجي لفترة وجيزة في دوري الدرجة الثانية قبل عدة مواسم .

وجددت لمدرب فئة الشباب الوطني حسين التاروتي الذي حقق المركز الأول في دوري الدرجة الثانية لفئة الشباب للموسم المنصرم وصعد بالفريق لدوري الدرجة الأولى وقدّم شباب الترجي موسماً استثنائياً بعد صعودهم من بوابة الملحق وصولاً إلى كأس البطولة ، ويعد التاروتي من أبرز المدربين الوطنيين حيث قاد شباب الخليج لتحقيق لقب دوري الدرجة الأولى في العام قبل الماضي وصعد رفقتهم للدوري الممتاز ، وجددت لمساعده الوطني هاني المهنا الذي سيتواجد كمساعد ايضاً مع الناشئين .

وأبقت إدارة الترجي مدرب الناشئين الوطني يوسف اليحيا بعد تقديمه موسماً مميزاً ووصوله لدور ال 16 في منافسات الصعود لدوري الأولى ، وأضافت له الوطني عبدالله الشيخ كابتن الفريق الأول السابق للترجي .

وتمسكت بمدرب البراعم الوطني عبدالكريم طلاق الذي أينما حل فالجميع يشيد بعمله فقبل الترجي كانت له أكثر من محطة أبرزها الهدى والخليج ، كما جددت لمساعده الوطني مرتضى الصفار ، وجلبت مساعداً ثانياً وهو الوطني حسين الطويل الذي له أكثر من تجربة في أندية القطيف ومنها الترجي والنور والصفا .

وبعد إنهاء التعاقد مع المدربين تعمل ادارة الترجي حالياً على تعاقداتها مع المحترفين واللاعبين المحليين ، فهل تبقي على محترفيها الثلاثة التونسيين المهدي بن نصيب وأحمد بوسعيد ومحمد عبدالسلام ، ام يتم استبدالهم.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى