منوعات

في يوم الموسيقى العالمي أجمل التقاسيم والأغاني الطربية بين عزيز مرقة وتقسيم تريو في جدة التاريخية

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي 

أقيمت مساء البارحة أخر حفلات ليالي جدة التاريخية ضمن فعاليات موسم جـدة على مسرح( مهرجان البحر الأحمر السينمائي) بمنطقة جدة التاريخية “البلد” و بتنظيم من شركة بنش مارك الرائدة في تنظيم الحفلات والمهرجانات الترفيهية والغنائية اليوم واحياء الحفل الاولى فرقة تقسيم توريو التركية التي تكونت التي امتعت الحضور والجمهور الرائع في يوم الموسيقى بعزف الملحن والعازف “حسنو شلندر جي، وآيتاك دوغان، وإسماعيل تونشبيليك. على وصلات ومعزوفات التخت الشرقي والموسيقى الطربية الراقية التي نالت على استحسان الحضور .

وفي الحفل الثاني الذي كان نجمه المطرب الأردني عزيز مرقة، وفرقة جدل الأردنية،وبدأت فقرات الحفل مع فرقة جدل، وقدمت الفرقة عددًا كبيرا من أغانيها التي يعشقها الجمهور،ومن تم استهل المطرب عزيز مرقة، مقدمًا العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور أمثال : من قالك، قلتلك بحبك، ومن بين كل الناس اللي سمعك أنا، واحلى وحدة  وتفاعل معها بشكل ملحوظ.

وفي ختام الحفل شكر مرقة الهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على إعطاء الفرص للفرق والمغنيين في الوطن العربي الفرصة للغناء في المملكة العربية السعودية ، وكذالك الشكر لشركة بنش مارك على الدعوة

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com