عام

فادي حقان يكتب “صدى الملاعب 16 عامًا من التميز”

 

 

بجدارة حاز برنامج صدى الملاعب بقناة MBC الذي يقدمه الإعلامي (مصطفى الآغا ) على جائزة منتدى الإعلام العربي وذلك في اختتام فعاليات الدورة الواحدة والعشرين للمنتدى التي أقيمت بدبي بالإمارات العربية المتحدة كأفضل البرامج المرئية على مستوى الوطن العربي .

 

لقد مثلت هذه الجائزة أهمية كبيرة لهذا البرنامج الذي يستمر نجاحه منذ 16 عاما من التميز والتفرد والعطاء على هذه الشاشة الأحلى والأجمل والأكمل .

 

ولهذا أستطاع الإعلامي مقدم البرنامج الأستاذ مصطفى الاغا أبو كرم أن يجعل من هذا البرنامج الرياضي الشهير على مستوى الوطن العربي حضوره المستمر حتى في الجوانب الإجتماعية والإنسانية والإبداعية التي تمثل روح الرياضة في كل شي .

 

فالبرنامج ليس كرة قدم فحسب بل هو رياضة وفن وثقافة وأدب وفكر وعلم ويداه في كل محتوياته التي يقدمها للمشاهدين والمتابعين وربط القريب بالبعيد .

 

ما يشدني في هذا البرنامج هو الأسلوب الجميل والروح التي يتمتع بها (أبوكرم) في تقديمه وطرحه وحواره مع ضيوفه بدون تكليف ولا تميز ولا تقليد في شخصيته أضف إلى ومواكبته المستمرة للأحداث الرياضية والاجتماعية والابداعية على مستوى الوطن العربي لا بل تخصيصه جانب من المساهمة المجتمعية لكل المشاهدين والمتابعين على مستوى الوطن العربي في تحقيق أحلامهم في الحياة جوائر( دريم) .

 

مع ذلك فإنني من أشد المتابعين والمشاهدين للعديد من البرامج الرياضية في على مستوى العربي والتي ايضا استمتع وتعلم كل يوم منها أسلوب جديد في طريق الحوار والنقاش وفكر يساعدني على تطوير قدراتي وامكانياتي في مجال الإعلام الرياضي .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com