الكرة العربية

قطر وعمان والعراق يبحثان عن بطاقات نهائيات آسيا 

مسقط – خليل التميمي

تقام الأحد مباراتي الجولة الأخيرة في تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات كأس اسيا للناشئين في اطار المجموعة الثالثة والتي تستضيفها سلطنة عمان على ارضية مجمع السلطان قابوس .

وتشهد الجولة لقاء هام يجمع منتخب عمان مع منتخب العراق عند الساعة 8:45 مساءا بتوقيت مسقط ، ويسبقه لقاء آخر يجمع منتخبا قطر والعراق الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مسقط ، بينما أنهى المنتخب البحريني مبارياته وودع المنافسة .

ويتصدر المنتخب القطري المجموعة برصيد (7) نقاط ، بينما يحتل المنتخب العماني المركز الثاني ويملك (6) نقاط ، ويملك منتخب العراق (4) نقاط في المركز الثالث ، وكذلك رصيد المنتخب البحريني (4) نقاط في المركز الرابع، وأخيرا المنتخب اللبناني الذي لديه نقطة واحدة.

وكانت الجولة السابقة شهدت فوز المنتخب القطري على منتخب عمان بهدفين مقابل هدف، واقترب كثيرا من حسم البطاقة الأولى، حيث يخوض مباراته الأخيرة أمام منتخب لبنان الذي ودع المنافسة. بينما ستكون المنافسة كبيرة بين العراق الذي جدد حظوظه بعد فوزه على منتخب البحرين بثلاثية نظيفة.

الجدير بالذكر ان الحاصل على المركز الأول من كل مجموعة يتأهل مباشرة الى النهائيات ، كما يتأهل أفضل (6) منتخبات حاصلة على المركز الثاني من المجموعات العشرة .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com