ألعاب مختلفة

أضاء (نور سنابس).. فخمدت أمواج الخليج

 

 

جاسم الفردان – الكأس

 

تغلب النور على الخليج بنتيجة ٣٣-٣١ في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة وزارة الرياضة بالدمام في ختام الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة اليد.

 

وخالف النور معظم التوقعات حيث بدأ اللقاء بقوة ليتقدم ٤-١ في اول ٥ دقائق مع توهان لاعبو الخليج في الشق الهجومي.

ورغم محاولات الخليج في التقليص والعودة في النتيجة الا أن عزيمة لاعبي النور كانت أقوى مع تألق محترفيه أكاسيو وخورخي سيلفا ومجتبى سالم في الشق الهجومي وتماسك الدفاع والحارس بشير اليعقوب ليصل الفارق الى ٧ أهداف عند الدقيقة ٢٥.

ومع دخول الحارس محمد السالم وتصديه لعدة كرات نجح الخليج في تقليص الفارق الى ٤ أهداف لينتهي الشوط بنتيجة ٢٠-١٦ للنور.

 

في الشوط الثاني بدأ الخليج بدفاع ٥/١ بتقدم الصياد على مركز صناعة اللعب مع استغلال الخليج الاجنحة لزيادة مصادر التهديف. اما بالنسبة للنور فاستخدم ذات السلاح الدفاعي ٥/١ من خلال الضغط على الصياد فارتكب الخليج اخطاء فنية عديدة خلال ال٧ دقائق الاولى فتأرجحت النتيجة ما بين تقليص الفارق للخليج ثم يعود النور للتألق واعادة الفارق وحدث ذلك في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني ليصل الفارق الى ٧ اهدف بواقع ٢٦/١٩ مع استمرار النور في عروضه الهجومية القوية وصلابة دفاعه المتقدم ٥/١ واحيانا الصعود على التسعة امتار لارباك حركة الكرة.

وابقى الحارس محمد السالم حظوظ الخليج من خلال  تصدياته الحاسمة إلا أن الهجوم الخلجاوي واصل رعونته لعدم قدرته على فك الطلاسم الدفاعية للنور واستعاد الخليج شيء من بريقه وقلص الفارق الى هدفين عند الدقيقة ٢٦ بواقع ٣٠-٢٨ وسنحت له الفرصة لتقليص الفارق الى هدف واحد الا ان ماجد ابو الرحى فوّت الفرصة بتسديده الكرة في وجه الحارس بشير اليعقوب ليحصل على دقيقتين وتكون أحد نقاط التحول في اللقاء قبل ان يسجل حسين التاروتي الهدف رقم ٣١ ويعيد الفارق الى ٣ اهداف.

ورغم خروج مجتبى في آخر دقيقتين بالإيقاف ومحاولات الخليج للعودة إلا أن النور استمر في ايقاعه الدفاعي والهجومي وانهى اللقاء لصالحه ٣٣/٣١.

 

وبذلك تبقى الصدارة ثلاثية بين الخليج في المركز الأول والصفا ثانياً ومضر ثالثاً بينما ظل النور في مركزه الرابع.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com