ألعاب مختلفة

محافظ القطيف يستقبل إدارة نادي الساحل ولاعبي شباب القدم

 

 

إعلام المحافظة – القطيف

 

التقى محافظ القطيف إبراهيم بن محمد آل خريف، اليوم، بالمحافظة نائب رئيس مجلس إدارة نادي الساحل الرياضي بعنك حمود بن جاسر الخالدي، يرافقه عدد من أعضاء النادي، واللاعبين، وذلك بمناسبة فوز فريق الشباب لكرة القدم تحت 19 سنة وحصوله على بطولة المنطقة الشرقية للموسم الرياضي 1444/1443هـ.

 

وفي بداية اللقاء، بارك المحافظ للنادي واللاعبين، هذا الإنجاز غير المستغرب، في ظل الدعم السخي الذي تقدمه الدولة -رعاها الله- للرياضة والرياضيين، والمساندة والتوجيهات المستمرة لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله-، داعيًا إدارة ولاعبي النادي إلى مواصلة المزيد من العطاء والوصول إلى طموحات جماهير النادي في جميع المنافسات.

 

واستمع آل خريف خلال اللقاء لشرح موجز من قبل نائب رئيس النادي عن مسيرة النادي وإنجازاته والتي تمثلت ببطولات ومشاركات على مستوى المنطقة والمملكة.

 

وثمن المحافظ الدور الذي تقوم به إدارة النادي في ماتقدمه وزارة الرياضة للاندية لاستقطاب الشباب والرياضيين واستثمار أوقات فراغهم بما ينفعهم وينعكس بشكل إيجابي على دورهم الفعّال في المجتمع.

 

وفِي نهاية اللقاء، عبّرت إدارة النادي عن شكرها للمحافظ على اهتمامه ودعمه ومتابعته المتواصلة لمسيرة النادي وأنشطته، وتسخيره لكافة الإمكانيات المتاحة للوصول به للمستوى والطموح الذي يلبّي رغبة جماهيرها، في ظل الدعم السخي الذي تقدمه الدولة لكافة أندية المملكة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com