الكرة السعودية

الأهلي يصطدم بـ الجبلين ليحسم بطل الشتاء

 

الكأس – نايف العبيد

يستضيف النادي الأهلي غدًا الثلاثاء نظيره الجبلين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في مباراةٍ مؤجلة من الجولة العاشرة في دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى، وتعد هذه المواجهة هي الختامية للدور الأول من منافسات دوري الأولى، بعد أن فاز الخلود على القيصومة، وأحد على القادسية في المواجهتين المؤجلتين لحساب الجولتين الخامسة عشر، والسادسة عشر.

ويتسلح النادي الملكي أمام منافسه الجبلين بعاملي الأرض والجمهور، قبل حافز التتويج بلقب «بطل الشتاء »، حيث يمتلك النادي الغربي في رصيده “٣١” نقطة، وفي حال الفوز سيصل إلى النقطة الـ ٣٤ ليتساوى نقاطيًا مع الفيصلي صاحب الصدارة، غير أن أفضلية الأهداف ستكون بجانب الراقي على حساب العنابي، فالأهلي سجل ٢١ هدفًا، واستقبلت شباكه ١٠ أهداف، في المقابل سجل الفيصلي ٢٢هدفًا، واستقبلت شباكه ١٣هدفًا.

على الجانب الآخر يدخل الجبلين لقاء الأهلي وهو في المركز التاسع برصيد ٢١ نقطة، وفي حال الفوز أو التعادل مع الأهلي سيقفز إلى المركز السابع، الفريق الشمالي سجل خلال مشواره في الدور الأول ٢٥ هدفًا، بينما استقبلت شباكه ٢٤ هدفًا. عناصريًا سيفتقد البُني لخدمات ثلاثة لاعبين للإصابة وهم محمد الشنقيطي، وريان الحربي، وبندر فالح.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com