الكرة العربية

إسماعيل مطر يستعيد شبابه ويتحدى الزمن

 

استعاد نجم نادي الوحدة إسماعيل مطر “37عاما” شبابه، وظهر متألقا في مباراة فريقه الأولى بدوري الخليج العربي أمام حتا، ولفت “سمعة ” الأنظار إليه بعدما قاد “العنابي” للفوز بسداسية دون رد، صنع منها هدفين وسجل هدفا، ليرفع رصيده إلى 88 هدفا بالدوري، وسجل رقما خاصا به، بعدما نجح بالتسجيل خلال 20 موسم على التوالي في تاريخ الدوري، منذ موسم 2001-2002 حيث بدأ مسيرته التهديفية ولم يغب عن هز الشباك في أي موسم منذ حينها . 

وأكد قائد فريق الوحدة ثقته بإمكاناته، وأنه قادر على العطاء لفترة أطول في الملاعب، رغم تقدمه في السن،وقال: “أثق بشدة بأنني سأكون فنياً وبدنياً أفضل في الموسم المقبل مقارنة بالموسم الحالي”، وأوضح أنه يجتهد في الملعب لخدمة ناديه الوحدة، وليس ليثبت للناس جدارته باللعب. وقال إنه كان واثقاً بقدرة الوحدة على تقديم مباراة كبيرة، وتعويض الإخفاق الذي حصل للفريق أمام الوصل في الكأس. 

إسماعيل مطر – من مواليد 7 أبريل 1983 – رجل المهام الصعبة دائما في نادي الوحدة، والمنتخب الوطني على مدار ما يقرب من 20 عاما، وحصل على الكرة الذهبية في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة في عام 2003، وقاد المنتخب الوطني لحصد كأس الخليج 2007، و2015، كما قاد فريق الوحدة لحصد العديد من ألقاب الدوري والكأس، وهو أيقونة الكرة الإماراتية على مدار العقدين الأخيرين. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com