الكرة العربية

أبوعشرين أفضل حارس .. وروفا الفنان نجما لمتوسطي الميدان .. وتمبش والدمازين دفاع وهجوما هيدان أفضل مدرب .. وأبوشنب يتصدر الحكام .. وبلتون عروسة الموسم للسيدات

 

توج موقع خبرم الالكتروني الدولي إحمد حامد التش صانع العاب منتخبنا الوطني والمريخ نجما للموسم الرياضي في السودان 2019_20202م في إحتفائية رياضية إنيقة بقاعة الصداقة وسط حضور رياضي واعلامي من الاداريين والمدربين والاعلاميين تقدمه سعادة اللواء حقوقي عامر عبد الرحمن نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم ، وعدد من المسؤولين ، وذلك خلال برنامج الاحتفائية الشيق الذي إحتوي فقرات رائعة شملت تقديم فيديوهات لافضل ثلاثة نجوم لكل جائزة حيث وقع الاختيار علي الدولي علي ابوعشرين حارس مرمي الهلال والمريخ السابق كافضل حارس في الموسم   وفي الدفاع تم اختيار اللاعب محمد موسي نجم الامل السابق كافضل مدافع وساهم في الارتقاء بفريقه الامل الي منافسة بطولة الكونفدرالية ،وتوج صانع العاب الهلال اللاعب عبد الرؤوف بجائزة افضل لاعب وسط  ووسيف الدمازين لاعب المريخ الجديد ومريخ الفاشر كافضل مهاجم ،وتم عرض معلومات مختصرة عن الثلاثة لاعبين المتنافسين في كل خط فضلا عن تقديم جائزة افضل لاعب ، وقام بتسليم الجوائز كل من فيصل الحكيم سيحه والكباتن البرنس هيثم مصطفي ومحمود جبارة السادة والمدرب محمد موسي ، وعطرت  فرقة زهايمر الغنائية الاحتفائية بوصلات غنائية رائعة نالت استحسان الحضور الذين تفاعلوا مع التتويج بالتصفيق الحار.
أبوعشرين أفضل حارس
توج الدولي عبد الله أبوعشرين حارس الهلال والمنتقل الي فريقه الجديد من المريخ في صفقة إنتقال حر توج نجما للموسم بعد منافسة شرسه مع الثنائي أحمد عبد العظيم حارس هلال الأبيض ،والسابق والمريخ الجديد ، والدولي أكرم الهادي حارس منتخبنا الوطني ونال ابوعشرين جائزة افضل لاعب مقدما افضل المستويات البدنية والفنية التي أهلته للانتقال لصفوف الهلال في الميركاتو الشتوي لحالي بعد انتهاء فترة قيده مع فريقه السابق.
تمبش يتفوق علي المدافعين 
وظفر لاعب الامل عطبرة السابق والمريخ الحالي احمد موسي تمبش بجائزة افضل مدافع في الموسم بفضل مجهوداته البدنية والفنية والمستويات الرفيعة التي ساهمت في احتلال فريقه للمريكز الرابع في الدوري الممتاز وعاد بامل الحديد والنار الي بطولة الكونفدرالية الافريقية بعد قيبة مافوقا علي كل مدافعي اندية الدوري وحصد اشادات عدد من الفنين بمستواه القوي الذي رشحه لارتداء شعار المريخ.
روفا أفضل لاعب وسط 
وأختير صانع ألعاب الهلال الفنان عبد الرؤوف “روفا” كأفضل لاعب وسط في الموسم وتسلم السيد  قسم السيد الياس عضو المكتب التنفيذي للهلال جأئزة اللاعب المتواجد مع فريقه الذي يعسكر بلقاهرة بعد تفوقه علي الثنائي أبوعاقلة واحمد حامد التش لاعب المريخ ، بعد الامكانيات الكبيرة التي قدمها مع الهلال وفريقه السابق هلال الابيض.
سيف الدمازين أفضل مهاجم 
ونال اللاعب سيف الدين مهاجم مريخ الفاشر والمنتقل حديثا للمريخ جائزة افضل مهاجم في الموسم رغم تتويج الثلاثي ياسر مزمل وعبد الرؤوف ورمضان عجب بجائزة افضل لاعب في احتفائية الدوري الممتاز باشتراكهم في هداف الدوري ، واظهر الدمازين قدرات هجومية عالية معفرقة سلاطين الفاشر اهلته للمنافسة علي جائزة افضل مهاجم.
هيدان أفضل مدرب 
توج المغربي خالد هيدان المدير الفني لهلال الابيض كفضل مدرب للموسم الكروي 2019 _2020 بعد منافسة قوية بينه وكابتن ابراهومة مدرب الخرطوم الوطني والمدرب الشاب كفاح صالح بعد ان تمكن هيدان في العودة بنادي هلال الابيض لمنافسة الكونفدرالية الافريقية بعد أن قدم مستويات فنية قوية في الموسم الكروي المنتهي فضلا عن المدرب الذي اعاد فريق الامل مجددا لمنافسة الكونفدرالية ايضا.
الهام بلتون أفضل لاعبه 
وتوجت إختيار اللاعبه الهام بلتون لاعبة فريق التحدي لكرة القدم للسيدات التي توجت نفسها نجمة وعروسة الموسم الكروي لبنات جنسها بعد تالقها اللافت وتسجيلها عدد من الاهداف الحاسمة والتي حملت فريقها لانتصارات مهمة ساهمت في تتويجها افضل لاعبه.
أبوشنب أفضل حكم 
وأنفرد الحكم الدولي المخضرم الفاضل أبوشنب بجائزة أفضل حكم في  الموسم الرياضي المنتهي 2019 _2020 متفوقا علي حكام منافستي الدوري الممتاز والوسيط وقام بتسليم جائزة أفضل حكم الحكم المتقاعد فيصل الحكيم سيحه الذي شرف الإحتفائية وهنأ أبوشنب بالتألق والاجادة .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com