عام

وفاة رئيس نادي الزمالك متأثرا بكورونا

 

 

أعلن نادي الزمالك وفاة المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، عقب خضوعه إلى العزل الصحي خلال الأسبوع الماضي، وكان البكري قد أصيب بكورونا بعد عدة أيام من قرار تعيينه رئيسا للجنة المؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك بقرار من دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عقب قرار إيقاف مجلس مرتضى منصور رئيس النادي السابق لوجود مخالفات مالية وإدارية تم تحويلها إلى سلطات التحقيق. 

 

 

وينتظر أن يعلن وزير الشباب والرياضة المصري موقف اللجنة المؤقتة التي تدير النادي خلال الساعات المقبلة، سواء بتصعيد نائب رئيس اللجنة المؤقتة الحالي إلى منصب الرئيس أو تعيين رئيس لجنة جديد خلفا للبكري. 

 

 

وقد نعى اتحاد كرة القدم المصري المستشار البكري، مقدما العزاء لجماهير نادي الزمالك ولأسرة الفقيد، وقد شارك العديد من القيادات الرياضية في جنازة الراحل على رأسهم دكتور أشرف صبحي وزير الرياضة ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي  والعشرات من رجال السلك القضائي. 

 

 

وكانت الرياضة المصرية قد فقدت عددا من الرياضيين بداعي الإصابة بفيروس كورونا، على رأسهم عزمي مجاهد الإعلامي المعروف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، ومحمد علوش مدرب فريق طنطا، ومحمد فايز مدرب نادي المحلة السابق، وأحمد الفولي نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو. 

 

 

وشهدت الأندية المصرية العديد من الإصابات بين صفوف اللاعبين آخرهم ثلاثي الأهلي محمد مجدي أفشة، وعمرو السولية، ورامي ربيعة، وثنائي الزمالك محمود علاء، وطارق حامد، إلى جانب إصابة 17 لاعبا من منتخب مصر للشباب خلال مشاركته في بطولة شمال إفريقيا للشباب في تونس. 

 

 

وحصد فيروس كورونا أرواح العديد من الرياضيين العرب على رأسهم رباعي كرة القدم العراقية أحمد راضي، وناظم شاكر، وعلي هادي، وكريم سلمان، والسوري محمد يوسف لاعب المواي تاي ، والعراقي محمد الموسوي لاعب بناء الأجسام، وعبد الرحمن شبارو الحارس التاريخي لمنتخب لبنان لكرة القدم،

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com