الكرة العربية

نار نار.. كأس الجمهورية السورية… نار

 

وصلت درجة الحرارة في منافسات كأس الجمهورية العربية السورية إلى درجة الغليان و اشتعلت المنافسة في مبا يأت دور ال١٦ إلى اوجها لاسيما مع مباريات الفرق المتقارية و المنافسة في الدوري. 

فتمكن فريق الجيش من إقصاء المتصدر فريق تشرين من مسابقة كأس الجمهورية حين فاز عليه بهدف دون مقابل سجله خطاب المشلب في الدقيقة 90 من المباراة التي أقيمت بينهما في حمص ، و لم تشهد المباراة التي طغى عليها طابع الحذر أي إثارة او حماس ، إذ فضل المدربان الهدوء و أغلاق المناطق ،  وعدم المغامرة الهجومية ، كون الفريق الخاسر سيغادر البطولة ، ولا مكان للتعديل ،  وحين ظن الجميع أن المباراة تسير نحو ركلات الترجيح ، سدد خطاب المشلب ركلة حرة مباشرة في المقص الأيمن عجز عنها المدنية .

و في اللاذقية عوض الاتحاد خسارته في مسابقة الدوري أمام الطليعة ليخرجه من مسابقة الكأس بركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ، و قام الحارس الآسيوي خالد حجي عثمان بالدور المطلوب منه حين تصدى لركلتي جزاء  من لاعبي الطليعة ، كانتا كفيلتين لتأهل الاتحاد إلى دور الثمانية .

وفي حمص حقق الكرامة فوزاً سهلاً على المخرم من الدرجة الثانية بخمسة اهداف نظيفة ، و لحق به الشرطة أيضاً بفوزه على النواعير بهدفين لهدف .

وفي مباريات الأمس و بعد مباراة مثيرة حسم جبلة التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد ان تجاوز الحرية بثلاثة اهداف لهدفين ، و كذلك فعل حطين الذي تجاوز الفتوة بهدفين دون رد ، و  رافقهم الوحدة الذي تفوق على الحرجلة بهدفين نظيفين أيضاً .

الوثبة انتظر حتى الدقيقة التسعين حتى فاز على  الساحل بهدف وحيد أهله إلى الدور التالي .

الدور ربع النهائي 

وبهذه النتائج  سيشهد الدور ربع النهائي مواجهات مثيرة جداً ، إذ  يتواجه الجيش مع حطين في اقوى المواجهات ، و يتنافس الاتحاد مع الوحدة لحجز البطاقة  الثانية أيضاً .

وفي الطرف المقابل يلتقي الكرامة مع الوثبة في ديربي حمصي خالص ، و يواجه جبلة فريق الشرطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com