ألعاب مختلفة

مؤتمر صحفي لتقديم خطة المرحلة القادمة … فيسكو يقود طائرة الأخضر السعودي 

 

 

 

الكأس- عبدالله أمين

بحضور نخبة من الرياضيين والاعلاميين يجانب صحيفة ( الكأس ) عقد الاتحاد السعودي لكرة الطائرة مؤتمرا صحفيا أعلن فيه عن استراتيجية المرحلة المقبلة والكشف عن العديد من إحصائيات العمل في برنامج منتخب المستقبل ونسبه اطوال اللاعبين في مختلف الأندية على مدى عامين متتاليين .

..

اعلان مدرب الاخضر

تم خلال المؤتمر اعلان اتحاد اللعبة عن التعاقد رسميًا مع المدرب المونتينغري فيسيلين فوكوفيتش فيسكو ، وذلك لقيادة المنتخب الأول للكرة الطائرة . استعدادًا للمشاركات في الاستحقاقات القادمة عربيا وآسيويا .

..

من هو فيسكو

جاء التعاقد مع فيسيلين فوكوفيتش فيسكو لقيادة المنتخب الأول نظير سجله التدريبي المميز مع المنتخبات والأندية التي دربها في الفترة الماضية . حيث سبق له العمل مع عدد من المنتخبات أبرزها صربيا وسلوفينيا ومصر والامارات ومنتيغرو ، وساهم ايضا في تحقيق عدد من البطولات على المستويين الدولي والقاري .

..

اجتماع مجلس الإدارة

قبل انعقاد المؤتمر عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة برئاسة الدكتور خالد الزغيبي ونائبه سعد الرويس وبقية أعضاء المجلس اجتماعهم التاسع والذي تم فيه مناقشة العديد من الأمور للمرحلة القادمة وكذلك سير العمل خلال المرحلة السابقة .

..

الزغيبي : اعتمادنا على الشباب

اوضح رئس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي ان المرحلة المقبلة للمشاركات السعودية في آسيا ودورة الالعاب العربية ستشهد مشاركة منتخبي الشباب والاولمبي وذلك لتوافقها في نفس التوقيت . مؤكدا بأن ذلك يأتي ضمن برنامج إعداد المنتخبات لعدة أعوام حتى الوصول الى مرحلة المنافسة الحقيقية على المراكز المتقدمة

..

الخليفي يشيد

في لقاء لصحيفة الكأس قال مستشار الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الحكم العالمي عبدالله الخليفي ان خطة عمل الاتحاد في المرحلة المقبلة ستشهد طفرة كبيرة اذا ما تم تنفذيذها بالخطة المدروسة حاليا . وأضاف الخليفي ان برنامج ومشروع طوال القامة يسير بشكل رائع وفي تطور مستمر.

..

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com