الكرة العربية

الشارقة يفوز على القادسية الكويتي في افتتاح آسيوية الأندية لكرة اليد

 

 

الكأس_عبدالله العبيدي

دشن فريق رجال الشارقة لكرة اليد مشواره في البطولة الآسيوية الـ26 للأندية أبطال الدوري بفوز مهم على فريق القادسية الكويتي، مستضيف البطولة، بنتيجة (30-28) في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على صالة نادي القادسية بمجمع الشيخ سعد العبدالله، في افتتاح البطولة التي تستمر خلال الفترة من 17 إلى 26 نوفمبر الجاري، بمشاركة 11 نادياً.

 

 

شهدت مجريات المباراة ندية كبيرة بين الفريقين في شوطها الأول، حيث لم يستطع أي منهما فرض سيطرته، وظل التقدم بفارق هدف لصالح القادسية حتى الدقيقة 24 عندما تمكن الشارقة من معادلة النتيجة ثم التفوق (13-12)، ليختتم الشوط لصالح الشارقة بنتيجة (16-15).

 

وفي الشوط الثاني، فرض الشارقة اسلوبه على صاحب الأرض والجمهور، موسعاً الفارق إلى 5 أهداف في الثلث الأول من الشوط، ومحافظاً على تقدمه بفارق 3 أهداف معظم أوقات الشوط الثاني، بفضل الإدارة الفنية المتميزة للتونسي سامي السعيدي، والخبرات التي يتمتع بها لاعبوا الشارقة.

 

 

ويتواجد فريق الشارقة في المجموعة الثانية التي تضم كل من القادسية الكويتي، والعربي القطري، والجيش العراقي، وشباب صيدا اللبناني، وساي الهندي، بينما تضم المجموعة الأولى كل من النجمة البحريني، والكويت الكويتي، والغرافة القطري، والخليج السعودي، وجولدن ايجل الهندي.

 

الشارقة يواجه فريق الجيش العراقي الأحد المقبل ، ثم ساي الهندي ويليه شباب صيدا، قبل أن يختتم دور المجموعات بملاقاة العربي القطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com