التقارير والحوارات

الأسطورة سعيد العويران للكأس : الاتحاد قادر على تخطي الأهلي والوصول للنهائي 

 

 

 

 

الكأس – إسلام فؤاد

 

تحدث أسطورة كرة القدم السعودية كابتن سعيد العوايران عن مواجهة الاتحاد للأهلي المصري في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في جدة خلال الفترة من ١٢ ديسمبر وحتى ٢٢ من الشهر نفسه.

 

وأوضح العويران خلال تصريحات خاصة لصحيفة “الكأس” أن الاتحاد قادر على تخطي عقبة الأهلي وذلك بعد أن ظهر بشكل كبير خلال المباراة الافتتاحية أمام أوكلاند سيتي والفوز فيها وذلك على الرغم من تلقى النمور الهزيمة من ضمك قبل خوض هذا اللقاء .

 

أما عن مواجهة الاتحاد للأهلي علق العويران رد قائلًا بأن لقائات كأس العالم تختلف عن مواجهات أي بطولة أخرى معربا عن تفائله بتقديم النمور للأداء الجيد بملعب الجوهرة وتحقيق الفوز على الأهلي المصري خاصة في ظل تذبذب أداء الفريق المصري قبل خوض تلك المواجهات متوقعا لوصول العميد للمباراة النهائية للمونديال.

 

كما أضاف العويران بأن قائمة الاتحاد ستتفوق على قائمة بطل إفريقيا وذلك لما تحمله من العديد من الأسماء الكبرى صاحبة الخبرات الأبرز ككريم بنزيما وكانتي .

 

كما وجه العويران رسالته لجمهور الأهلي الذي سيحضر لقاء الديربي العربي بملعب الجوهرة قائلا مرحبا بجمهور الأهلي المصري في بلدهم الثاني متمنيا لجمهور الفريقين التوفيق خلال تلك المواجهة

 

وكان الاتحاد قد ضرب موعدا مع الأهلي في الدور ربع نهائي من بطولة كأس العالم للأندية وذلك بعد أن تغلب على أوكلاند سيتي في افتتاح البطولة بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com