الأخبار

غاياردو : لدينا القدرة على العودة وقلب النتيجة 

 

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي

 

أوضح مدرب فريق الاتحاد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو أن مباراة فريقه أمام الهلال مساء اليوم في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أسيا هي قصة لم تنته بعد رغم الخسارة في مباراة الإياب بهدفين لأشي .

 

وقال غاياردو : «نعلم جيداً أهمية هذه المواجهة وظروفها، ولدينا القدرة على قلب النتيجة والتأهل».

 

وأضاف السيد غاياردو:سنواجه اليوم الهلال الذي نعرف أنه خصماً قوياً وفريقاً جيداً وفي المواجهة الأولى لم نكن بعيدين عن المستوى الفني من الخصم وأنهينا المباراة بعشرة لاعبين، لدينا فرصة كبيرة واللاعبون متحمسون جداً ولدينا جماهير كبيرة سوف تدعمنا وتساندنا».

 

وتابع :” في كرة القدم كل شيء وارد، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالإرادة والمبادرة ونكون الأفضل من البداية، لا يمكن مقارنة الماضي (عودة الاتحاد بخماسية في 2004) بالحاضر فالظروف مختلفة، ولكن أعد الجماهير بأنهم سيمثلون الفريق خير تمثيل من أول دقيقة حتى آخر دقيقة».

 

وعن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وإمكانية مشاركته، قال: «بنزيمة شعر بآلام في الأيام الماضية ولم يتدرب معنا وننتظر جاهزيته».

 

وأوضح غاياردو خطورة الكرات المرتدة لفريق الهلال حسب حديثه: «في مواجهة اليوم يجب أن ننتبه للجانب الدفاعي، فنحن سنلعب أمام خصمنا الذي لديه السرعة في الكرات المرتدة، يجب أن نكون في تركيز تام، وكلمة السر هي الإعداد الذهني الجيد والتركيز في كافة الخطوط.

 

من جانبه، تحدث النجم فيصل الغامدي لاعب خط وسط فريق الاتحاد: لدينا الإيمان الكامل بالانتصار والتأهل ، وأعد الجماهير بأننا سنقدم كلاعبين كل ما نملك من أجل التأهل، والجمهور عودنا دائماً على الدعم حتى آخر دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com