الكرة السعودية

الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي فيتنام وعُمان ويفحص كورونا

 

انطلقت تدريبات المنتخب السعودي الأول على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، استعدادًا لخوض الجولة الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وخضع لاعبو الأخضر فور انتظامهم للمعسكر لفحص فايروس كورونا، وذلك من أجل التأكد من سلامتهم، بعدها بدأ الفرنسي إيرفي رينارد المدير الفني للأخضر التمارين بالاجتماع مع اللاعبين.

وكان مدرب الأخضر قد استدعى 25 لاعباً جاءت اسماؤهم على النحو التالي: فواز القرني، محمد العويس، زيد البواردي، محمد الربيعي، محمد خبراني، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، علي البليهي، سعود عبدالحميد، محمد البريك، سلطان الغنام، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، علي الحسن، عبدالإله المالكي، محمد كنو، علي الأسمري، سلمان الفرج، سامي النجعي، فهد المولد، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب،أيمن يحيى، صالح الشهري، عبدالله الحمدان.

ويلتقي الأخضر بمنتخب فيتنام الخميس المقبل على ملعب مرسول بارك، فيما يلتقي بمنتخب عمان في السابع من سبتمبر المقبل على استاد السلطان قابوس في العاصمة العمانية مسقط.

ويأتي المنتخب السعودي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، برفقة منتخبات استراليا، اليابان، عمان، فيتنام، الصين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com