ألعاب مختلفةالكرة السعودية

ممتاز اليد.. الخليج يحسم موقعة النور.. ومضر يخطف الفوز من الأهلي

 

 

الكأس – حسين آل ربح

حسم الخليج موقعة الديربي بينه وبين النور بنتيجة ٣١-٢٩ في لقاء حضرته آلاف الجماهير من الطرفين والعديد من الجماهير المحايدة والمتابعة لكرة اليد.

وشهد لقاء الديربي بين الخليج والنور تقلبات كثيرة إلا أن الخليج تمكن في النهاية من الخروج بنقطتين مهمتين قبل نهاية الدوري بجولتين ليرفع رصيده الى ٣٦ نقطة في المركز الثاني خلف مضر المتصدر بذات النقاط وتجمد رصيد النور عند ٣١ نقطة في المركز الثالث.

أما مضر فقد عاد من جدة بنقطتين ثمينتين حيث كان الأهلي متقدم في أغلب فترات اللقاء قبل أن يعود مضر ويمسك بزمام الأمور ويعادل ويفوز بنتيجة ٣٠-٢٦ ليواصل صدارة الدوري ب ٣٦ نقطة بينما بقى الأهلي على رصيده السابق ١٠ نقاط في المركز العاشر.

وفي مكة آلت نتيجة لقاء الوحدة والزلفي للتعادل ٢٢-٢٢ ليرفع الوحدة رصيده إلى ٢٦ نقطة في المركز الرابع وأما الزلفي رفع رصيده إلى ١٨ نقطة في المركز الثامن، وفاز المحيط على القارة ٣٠-٢٦ وبذلك ارتفع رصيد المحيط الى ١٤ نقطة تاسع الترتيب العام وتجمد رصيد القارة عند ١٩ نقطة في المركز السادس.

وفاز الصفا على العدالة ليحافظ بذلك الصفا على مركزه كخامس الترتيب ب ٢٤ نقطة اما العدالة بقى على رصيده السابق نقطتين متذيلاً للترتيب حيث هبط رسمياً منذ الجولة السابقة، وفاز الترجي على السلام ٣٤-٢٦ ليرفع الترجي رصيده النقطي الى ١٩ نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد السلام عند ٥ نقاط في المركز الحادي عشر ب ٥ نقاط ليهبط السلام رسمياً الى دوري الدرجة الثانية بعد هذه الخسارة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com