ألعاب مختلفةالكرة السعودية

قمة نهائي كأس الطائرة بين الأهلي والهلال

 

الكأس- عبدالله أمين

يترقب متابعي ومحبي كرة الطائرة السعودية والعربية، الاثنين لقاء القمة المرتقب بين الأهلي والهلال في اليوم الأخير من منافسات كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة وذلك على صالة وزارة الرياضة بالرياض عند الساعة التاسعة والنصف مساءً حيث شارك في تلك النهائيات اربعة اندية هي ( الأهلي والهلال والفيصلي والترجي ) .

 

*الأهلي

هو بطل دوري هذا العام وبطل النخبة وحامل لقب البطولة وصاحب 13 لقب سابق من نسخة البطولة . ويدخل الاهلي اللقاء برصيد 3 نقاط من فوز على الترجي وخسارة من الفيصلي حيث يملك في صفوفه العديد من عناصر الخبرة واللاعبين المحترفين بقيادة دانيل وتومي وشكري واسعد عزوز والمجرشي وصانع الالعاب خليل حجي .

 

*الهلال

متصدر فرق البطولة من انتصارين على الفيصلي والترجي وهو يتقاسم مع الاهلي عدد مرات الفوز بالبطولة 13 لقب . ويسعى الهلال كعادته من الخروج من مشاركته في الموسم بأحد القابها وهو قادر على ذلك من خلال خبرة لاعبيه بقيادة البخيت أحمد ومحترفي الفريق كادو وصانع الالعاب العائد بقوة رودريغو .

 

*مفاتيح الفوز

على مدى سنوات ماضية يلتقي الفريقان أكثر من مرة في كافة المسابقات (دوري وكأس ونخبة) حيث تتمثل ابرز نقاط تحقيق الفوز في تلك اللقاءات في استقبال الكرة الأولى وقوة حوائط الصد وتنويع الهجمات بجانب الارسالات القوية والتغطية خلف حوائط الصد والاستقرار في التشكيلة المثالية .

 

*الزغيبي: نترقب لقاء قمة

رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي وصف لقاء الهلال والأهلي باللقاء الكبير الذي يجمع قطبي الطائرة السعودية بالأرقام مما سيضفي عليه طابع الإثارة والمتعة في ظل وجود عناصر دولية ضمن صفوف كلا الفريقين.

وطالب الزغيبي عناصر الفريقين بالظهور بالمظهر المشرف أمام جماهيرهم ومتابعينهم ، متمنياً ان يخرج النهائي بشكل مثير وممتع لعشاق الكرة الطائرة السعودية وكذلك متابعيه عربيا وخليجيا وأن ينجح الطاقم التحكيمي في إخراج المباراة إلى بر الامان.

 

*حكام اللقاء

أسندت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة قيادة نهائي البطولة إلى الدولي أمين الطريفي حكم أول ويعاونه كحكم ثان عبدالرحمن الدوسري والمسجل عبدالله القحطاني .

 

*جوائز للجماهير القمة

أعلن الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عن تقديمه لجوائز قيمة خلال مجريات اللقاء والتي يتوقع أن تحظى بحضور جماهيري كبير من الجانب الهلالي وكذلك من محبي وجماهير النادي الاهلي بمدينة الرياض وعشاق كرة الطائرة .

 

*حجي: هدفنا الثلاثية

صانع العاب فريق الاهلي والدينمو المحرك خليل حجي أكد أن فريقه سيلعب مواجهة قوية وصعبة أمام منافسه الهلال لتحديد بطل كأس الاتحاد مشيرا إلى أنهم يدركون بان فريق الهلال يسعى لتعويض خسارته لبطولة الدوري وكاس النخبة.

وأضاف حجي: ليس امامنا الا الفوز من اجل الظفر بالبطولة الثالثة وان جميع زملائي اللاعبين لديهم الاصرار والرغبة في تقديم الصورة المعروفة للطائرة الاهلاوية، التي ستكون في كامل جاهزيتها الفنية والمعنوية وأرجو من جماهيرنا الوفية التي عودتنا على الحضور والمؤازرة ان تقف معنا في اللقاء الذي اتوقع له المتعة والاثارة .

 

*البخيت : لن نتنازل عن الفوز*

قائد طائرة الهلال وأحد أساطير كرة الطائرة السعودية أحمد البخيت أكد أن فريقه لن يتنازل عن الظفر بذهب البطولة مشيرا إلى أنهم سيعملون على تقديم الصورة المعروفة لفريق الهلال وتعويض خسارتهم لبطولة الدوري وكأس النخبة.

وأكد البخيت بأن تصدرهم البطولة قبل جولة الختام، سيمنحهم دعما معنويا كبيرا خلال المواجهة التي ستجمعهم بالأهلي، مشيرا إلى ثقته التامة بأن طائرة الهلال ستقدم مستوى يؤهلها لإحراز اللقب، عقب المستوى الجيد الذي قدمته أمام الفيصلي والترجي، مطالبا جمهورهم الكبير بالوقفة القوية، وهو ما سيكون له بصمة في رفع معنويات اللاعبين وقيادتهم لاحراز الذهب.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com