منوعات

داليا والخثعمي يتألقان في رياضة سكوب

 

الكأس ـ مشعل البقمي

يستعرض برنامج “رياضة سكوب” مع استمرار الأنشطة الرياضية في شهر رمضان المبارك ، مواضيع مختلفة ذات صلة عبر نافذة مجلة أخبار رياضية فنية تفاعلية يومية، من تقديم المذيع مسفر الخثعمي و المذيعة داليا الحربي .

ويسلط البرنامج الضوء على العديد من الفقرات الرياضية والفنية والجوسيب الخاص بعالم الرياضة من الخليج والعالم العربي والعالم مع التركيز على الجديد والحصري لتصبح البوابة الرئيسية لتغطية أخبار وأسرار عالم الرياضة بإيقاعها السريع .

ويشتمل البرنامج على مجلة يومية للبحث عن الحدث والجدل وتقارير يومية وتحقيقات حصرية من الملاعب وخلف الكواليس ، بغية الوصول إلى المهني والشخصي والخبر الخاص .

وتجمع المجلة الإخبارية ، ما بين الرياضة والفن والجوسيب والسوشال ميديا وتقرأ في خبايا الخبر والعقود الرياضية والمنافسات في الملعب وخارجه ، كما تغطي أيضاً البرنامج المهرجانات والفعاليات الرياضية في العالم العربي والعالم .

هذا ، وسعت هيئة الاذاعة والتلفزيون بالتمسك بمنهج الالتزام بمعايير عالية الدقة في إختيار البرامج المعنية ، بما يناسب ثقافة وذوق العائلة والأفراد والمجتمع ككل ، حيث تسعى جاهدة في أن يتسم المحتوى بالثراء وأن يحقق الرسالة السامية الموجهة بهذا الصدد، وبطريقة تراعي حاجة المشاهدين .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com